[x] اغلاق
فيديو: إليسا تسقط مغشيًا عليها على المسرح وتصدم الآلاف واول تعليق من اليسا بعد حادثة الاغماء في دبي… فماذا قالت؟
4/2/2018 8:17
فيديو: إليسا تسقط مغشيًا عليها على المسرح وتصدم الآلاف واول تعليق من اليسا بعد حادثة الاغماء في دبي… فماذا قالت؟
في موقف صادم ومفاجئ للجميع، سقطت النجمة اللبنانية إليسا على المسرح أثناء إحيائها لحفل غنائي على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية بدبي، مساء الجمعة.
وفي التفاصيل، فقد تعرضت إليسا لحالة إغماء أثناء الغناء، وهو ما ظهر من خلال مقطع فيديو انتشر عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام"، وظهرت فيه إليسا وهي فاقدة للوعي ويحملها أعضاء فرقتها الموسيقية بعيدا عن المسرح.
 

وبعد الحاصل، حرص عدد من الفنانين والفنانات بالسؤال عن اليسا وتمنياتهم لها بالشفاء، ومن بين أبرزههم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مالتي علّقت من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وجهت فيها حديثها إلى إليسا قائلة "سلامة قلبك إليسا ما تشوفي شر.. دعواتنا لك". 
وفي اول تعليق لها بعد حادثة الاغماء التي تعرضت لها في دبي، طمأنت النجمة اللبنانية اليسا، منذ قليل، جمهورها ومحبيها انها بخير.
فقد غردت اليسا عبر حسابها على تويتر باللغة الانكليزية شاكرة الجميع وقالت: "اشعر بتحسن، لا شيء جدي فلا داعي للقلق.. هذه الحفلة لن تنسى، احبكم جميعا".
يذكر ان عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على الدعاء بالشفاء لـ إليسا، بعد تعرضها للإغماء مساء الجمعة الثاني من فبراير أثناء غنائها على خشبة المسرح الثقافي بالقرية العالمية في دبي.