[x] اغلاق
نحتفل بعيد الحُب مع ديوتي فري جيمس ريتشاردسون مع تشكيلة من الهدايا الرومانسية
8/2/2018 8:25

نحتفل بعيد الحُب مع ديوتي فري جيمس ريتشاردسون مع تشكيلة من الهدايا الرومانسية

عيد الُحب على الأبواب. هذا اليوم يُعتبر من الأيام الأكثر سعادة ورومانسية وفيه علينا أن نقف لحظة ونفكر بهدية مميزة نُهديها لمن نُحب.

لكل من يعيش قصة حُب وأيضًا لمن سيبدأ بعلاقة حب جديدةهذه فرصتكم السانحة للاحتفال، وفي الديوتي فري جيمس ريتشاردسون جهّزوا لكم بعض الأفكار لهدايا مميزة لهذا اليوم، فإذا كنتم محتارين من تشكيلة العروض والحملات الواسعة وتبحثون عن مكانٍ يُسهّل عليكم المهمة ويرتب لكم أفكاركم مع العديد من الإقتراحات الممتازة والمُدللة لهدية مميزة وبأسعار مريحة، فقد وصلتم إلى المكان الصحيح !

ماذا ينتظركم في مجمع الديوتي فري جيمس ريتشاردسون ؟

–       JULIETTE HAS A GUN MMM EDP 100ML – عطر Mmmm  من شركة Juliette  Has A Gun للنساء والرّجال (عُطر حيادي). الطبقة الوسطى من نوّار البرتقال، التوت، المِسك، الياسمين، السوسن والعُطرة، القاعدة من الكرمل ، الزنبق، الپاتشولي، الصندل ، الفانيل والمسك الأبيض. حصري للديوتي فري وسعره 129$.


 

–       EISENBERG SECRET N°III VOILE DE CHYPRE EDP 100ML – هذا العطر موجود في مفرق بين عالمين- عطر نسائي نقي يتنقل بين المناطق الحارة والباردة وبين الضوء والظلام. يتميز بأجواء لطيفة، مع مزيج غني من العطور تُهيّمن عليها  الزهور. الطبقة العُليا من رائحة برتقال البرڠموت المُنعشة، ويخرج منه نسيم قوي من رائحة البنفسج الذي يُغلّف ببعض الغموض – سعره 194$.

–       رزمة طلاء أظافر  ESSIE set Nail Polish Setهي ماركة معروفة لطلاء والعناية بالأظافر، حاصلة على عدة جوائز دولية في مجال الجمال. رزمة فاخرة تحتوي على 5 قناني طلاء أظافر ذات جودة عالية بألوان مميزة ومختلفة تُمكّن كل واحدة أن تخلق لونًا خاصًا بها عن طريق دهن طبقات طلاء أظافر بألوان مختلفة، أو دمج عدة ألوان لخلق مظهر أظافر مميز وبراق وأيضًا يُحافظ على الأظافر. سعر الرزمة 29.90$ .          Guerlain La Petite Robe Noire Makeup Set – إلبسي بحسب ذوقك مع أحمر شفاه برائحة الفواكه التي تمنح لونًا، راحة وبريقًا.  ثلاثية أحمر شفاه بألوان رائعة بنسيج مبتكر يكشف التوهّج الطبيعي لشفتيك، ويبقيها مرنة، رطبة ومريحة مع فورمولا مذهلة  تلامس شفتيك بلطف . السعر 66$ .

فكرة أخرى مدللة وحلوة، بالنسبة لنا، أول ما يذكرنا بالرجل الرومانسي الذي نشاهده في الأفلام هو ذلك الذي يهدي حبيبته الشوكلاطة، والتي تكون على شكل قلب أو داخل رزمة حمراء مميزة . في الديوتي فري جيمس ريتشاردسون يطوّرون قليلًا التجرية من أجلكم ويعرضون عليكم شوكلاطة مميزة ستجعل هديتكم أكثر رومانسية وتميّزًا.

  
عندما نريد أن نهدي شخصًا شوكلاطة، علينا أن نختار الطعم الأكثر فخامة ولذة، وأن نفاجىء شريك حياتنا بعالم من الذكريات الجديدة والقديمة. في الديوتي فري جيمس ريتشاردسون يمكنكم إيجاد شوكلاطة Godiva Coeur Iconique Grand Box 150 Gr  شوكلاطة بلجيكية فاخرة، بعبوة على شكل قلب تحتوي بداخلها على حبات شوكلاطة فاخرة وبجودة عالية. تأتي داخل عبوة مصممة بشكل أنيق ومناسبة لتقديمها كهدية لمن نحب في عيد الحب.  السعر 29.90$.
–       Ferrero Rocher Ferrero Collection Praline 269.40 Gr- من منا لا يعرف ولا يحب الكُرات الذهبية الفاخرة من فريرو روشيه؟ في الديوتي فري يمكنكم ايجاد رزمة فريرو روشيه تحتوي على طعمات – مرير، حليب، شوكلاطة بيضاء وجوز الهند مصمّمة بطريقة جميلة، جذابة ومناسبة لهدية الفالنتاين . السعر 14.90$ .