[x] اغلاق
كلاليت تفتتح المركز الطبي الأول للصحة النفسية للأطفال ولليافعين لسكان شفاعمرو والمنطقة
8/2/2018 17:13

كلاليت تفتتح المركز الطبي الأول للصحة النفسية للأطفال ولليافعين لسكان شفاعمرو والمنطقة

أفتتحت كلاليت مؤخراً المركز الطبي الأول للصحة النفسية للأطفال واليافعين في شفاعمرو لخدمة أهل المدينة والمناطق المجاورة. يضم المركز الطبي، عيادة تطور الطفل بإدارة الدكتور محمد حجيرات وعيادة متميزة للعلاج النفسي بإدارة الدكتورة علا مراد والتي درست الطب في جامعة تل أبيب، تخصصت في مجال الطب النفسي في مشفى أبرنبل في بات يوم كما وعملت في قسم الطب النفسي للأطفال واليافعين في مشفى تل هاشومر.

يضم المركز الطبي للصحة النفسية للأطفال واليافعين أطباء نفسيين، عاملات إجتماعيات وطاقم مهني مختص في عناية الطفل.

إقامة مركز طبي يهتم في المجال الطبي لتطور الطفل والمجال النفسي لصحة اليافعين يتيح توفير العلاج المهني الكامل لهم، خاصةً وأنه يعمل بالتعاون التام مع جهاز التربية والتعليم.

إيلي كوهن، مدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت: "يدور الحديث حول خطة علاج فريدة من نوعها، توفر الخدمات الطبية والصحية اللازمة لأبناء المجتمع العربي، والتي تدمج بين مجال تطور الطفل والصحة النفسية. هذه الخطة الصحية مهمة جداً وتوفر لأول مرة من قبل كلاليت حيث تقدم العلاجات اللازمة لصحة الطفل والعائلة تحت سقف واحد. توفر هذه الخدمات في مركز حديث ومتطور أقامته كلاليت لتقديم الخدمات الصحية الأفضل مهنياً والتي تتوافق مع المجتمع العربي".

كما ويضيف إيلي كوهن: "تأتي هذه الخدمة الجديدة والمتميزة ضمن الخدمات المهنية التي تقدمها كلاليت في عياداتها داخل البلدات العربية والتي تسعى لتطويرها دوماً بهدف منح زبائنها جميع العلاجات الطبية اللازمة للحفاظ على صحتهم وبهدف تقليص الفجوات. وأذكر بأننا قمنا مؤخراً في إفتتاح المركز الطبي المتطور في سخنين وهو الأكبر في المنطقة. وكلي فخر في طواقم كلاليت المهنية وفي إنجازاتنا في المنطقة".