[x] اغلاق
كافيه عليت يُطلق: كبسولات بُندق بدرجة قوة 07
12/2/2018 8:18

كافيه عليت يُطلق: كبسولات بُندق بدرجة قوة 07

كافيه عليت يُطلق كبسولات مُدللة: كبسولات اسبريسو بطعم البندق مناسبة للإستعمال في ماكنة NESPRESSO

كافيه اسبريسو بطعم البندق – توازن مثالي بين طعمات القهوة المخففة وطعمات البندق القوية. خليط اسبريسو خاص يدمج حبات القهوة المختارة من مركز وجنوب أمريكا التي تعطي مشروب القهوة كثافة مخملية مع طعمات شوكلاطة مرير وحبوب، رغوة (كريما) عالية وثابتة بلون البندق.
يُنصح بشربه مثل الكابوتشينو . 
كبسولات البندق متوفرة للبيع في جميع شبكات التسويق والحوانيت المختارة، في فروع شبكة كافيه عليت وفي حانوت "الأون لاين" الخاص لـ كافيه عليت WWW.ELITE-COFFEE.CO.IL. 
 
بالإضافة: 
• كبسولات الإسبريسو من كافيه عليت أطلقت عام 2016 ، وعُرضت لأول مرة كبسولات تُناسب جميع ماكينات النسبريسو والتي لا تسمح للأكسجين بالدخول إليها، ما يُحافظ على جودة القهوة بشكل مثالي وطزاجتها ومميزات الطعم والنكهة للحصول على إسبريسو ذي جودة عالية. 
• الكبسولات مركّبة من پوليمر خاص ويتم إنتاجها في فرنسا، بينما تحميص القهوة وطحنها وتغليفها تتم في خط إنتاج متطوّر في مصنع كافيه – عليت في البلاد بشكل يضمن طزاجة قصوى .
• كافيه عليت لديها حاليًا تشكيلة من 10 أنواع قهوة مختلفة، بينها قهوة من مصدر واحد Single   Origin وقهوة بطعمات. المنتج هو عبارة عن كبسولات تُناسب نسبريسو وهو الرائد في إسرائيل وحصّته تشكل نحو 43% من السوق (ستورنكست 2017(.
 
ü كـﭙسولة رقم 12,  100% أندونيسيا –  خلطة القهوة القوية هي عبارة عن دمج حبوب قهوة عربية وروبوستا مختارة من جزر إندونيسيا. القهوة تُزرع في عدة جزر معروفة في العالم التي تختص بزراعة القهوة وتختلف بظروف الزراعة والمناخ. حبوب القهوة العربية تنمو على ارتفاع عالٍ في جزيرة سومطرة المشهورة وتتميّز بحموضتها وكثافتها التي تُشبه النبيذ. حبوب الروبوستا تنمو في جزيرة ياڤه، على أرض بركانية غنية ما يجعل حبوب القهوة مليئة. الخليط يخضع لعملية تحميص بدرجة حرارة منخفضة ومُناسبة خصيصًا للإسبريسو المركّز والمرّ قليلًا وتذكّر بالشوكلاطة المرّة الغنية. 
 
ü كـﭙسولة رقم 11, 100% جواتمالا – خلطة قهوة single origin التي تدمج حبوب قهوة عربية وروبوستا من مناطق الزراعة الفاخرة في جواتمالا.  تنتج طعمات غنية مع حموضة منعشة وبطعم الفواكه. إسبريسو قوي ومرّ قليلًا يّذكر بالشوكلاطة المرّة. 
 
ü كـﭙسولة رقم 10 - قويّة ومركّزة جدًا - دمج بين أصناف القهوة العربية من جنوب أمريكا وأفريقيا وبين أصناف روبوستا من آسيا، وبهذه الطريقة تمنح طعمات ونكهات قويّة ومنعشة جدًا. يمكن الإستمتاع بطعمها الرائع على شكل إسـﭙرسو طويل أو قصير.
ü كـﭙسولة رقم 9 - غنية جدًا ومنعشة. دمج بين أصناف القهوة العربية من مركز وجنوب أمريكا وبين أصناف الروبوستا من آسيا، وبفضل ذلك نحصل على طعمات غنيّة ومنعشة. يمكن الإستمتاع بطعمها المميّز على شكل إسـﭙرسو طويل أو قصير مع إضافة القليل من الحليب المخفوق أو على شكل كـﭙوتشينو كلاسيكي.
ü كـﭙسولة رقم 8 - متوازنة وكاملة - دمج بين أصناف القهوة العربية من مركز وجنوب أمريكا مع أصناف روبوستا من آسيا، ومعًا تشكّل طعمات غنيّة وتجانسًا متكاملًا بين المرارة والحموضة. رائع على شكل إسـﭙرسو طويل أو قصير مع الحليب للحصول على كـﭙوتشينو مثالي.
ü كـﭙسولة رقم 7 – خفيفة وناعمة. دمج بين أصناف القهوة العربية من أفريقيا ووسط - جنوب أمريكا، وبذلك نحصل على طعمات ناعمة ومخفّفة مع حلاوة الكراميل والفواكه. رائع كإسـﭙرسو بدون إضافة أو مع حليب مخفوق للحصول على كـﭙوتشينو مخفف.
ü كـﭙسولةD   رقم 7 - خالية من الكفايين - دمج أصناف القهوة العربية من جنوب أفريقيا. طعم الجوز وحلاوة الكراميل التي تتميّز بها القهوة البرازيليّة - يضمن التجانس الكامل بين الحموضة المخففة ونكهة قهوة كولومبيا. نزع الكفايين من القهوة يتم بطريقة خاصة ترتكز على الماء و CO2 بدون المسّ بنكهة وقوّة القهوة. رائع كإسـﭙرسو أو مع قليل من الحليب.
ü كـﭙسولة 06, 100% برازيلية- خليط قهوة single Origin يدمج حبوب القهوة العربية، من مناطق الزراعة المعروفة سرادو وموچيانا في البرازيل. الخليط يخلق توازن طعمات متناسقًا ومثاليًا من الحموضة مع حلاوة مخففة.
ü كـﭙسولة V ڤانيل  06, ترتكز على قهوة  single Origin عربية من مناطق Cerrado  و Mogiana في البرازيل، التي تعتبر من أهم مناطق زراعة القهوة الفاخرة هناك.
 
 
ý يمكن شراؤها ايضًا من حانوت الأون لاين لـ كافيه عليت : http://elite-coffee.co.il/