[x] اغلاق
سيدة تضع مولودتها الأولى بطريقة طبيعية في المركز الطبي لصحة المرأة التابع لكلاليت في أم الفحم
12/2/2018 8:29

سيدة تضع مولودتها الأولى بطريقة طبيعية في المركز الطبي لصحة المرأة التابع لكلاليت في أم الفحم

نجح الطاقم الطبي المهني في المركز الطبي لصحة المراة في أم الفحم التابع لكلاليت الشبكة الأكبر للخدمات الصحية في البلاد، بتسهيل الولادة الاولى لسيدة تبلغ من العمر 20 عام داخل المركز. حيث وصلت السيدة للمركز والتي كانت في الأسابيع الأخيرة من حملها، للمراجعة الشهرية وقد بانت عليها علامات التعب. قام طاقم الممرضات بفحصها وتبين بأنها في مرحلة ولادة فعّالة، مما إستدعى تجنيد الطاقم الطبي لمساعدة السيدة ولتضع مولودتها بسلام.

أشرفت على الولادة، القابلة والممرضة المسؤولة في المركز الطبي لصحة المراة في أم الفحم السيدة نهى عنوز والطبيبة ريم عثامنة بيادسة المختصة في طب النساء، وقد تمت الولادة الطبيعية بسلام ووضعت السيدة طفلة تتمتع بحالة صحية ممتازة. بالتعاون مع الطاقم المهني في المركز تم إستدعاء الإسعاف لنقل السيدة والطفلة لمشفى هعيمك في العفولة للعناية وإجراء الفحوصات اللازمة للإطمئنان على صحتهن.

في الحديث مع الممرضة المسؤولة نهى عنوز: "لحسن الحظ تواجدت السيدة داخل المركز عند إحتدام الألم وتواجد طاقم مهني حولها للإهتمام بها ومساعدتها على الولادة بمهنية تامة. عملية الإنجاب كانت سهلة وميسرة بفضل تعاون السيدة والطاقم الطبي كاملاً، وبفضل الله وضعت السيدة طفلة رائعة تتمتع بصحة ممتازة. تجربة رائعة أسعدتنا وأسعدنا جداً تقديم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب".