[x] اغلاق
تشكيلة Conscious Exclusive 2018 الجديدة من H&M
13/2/2018 8:15

تشكيلة Conscious Exclusive 2018

الجديدة من H&M

تشكيلة Conscious Exclusive الجديدة من H&M مستمرة في تقديم كل ما هو جديد وتعرض فساتين مصنوعة من شباك صيد السمك وفضلات النايلون إلى جانب إكسسوارات من شمعدانات معاد تدويرها.

 

تشكيلة Conscious Exclusive لعام 2018 تأتي تقديرًا لـArts and Crafts في السويد وهي تشمل مواد جديدة وتهتم بالبيئة، مثل القطع المعدنية المعاد تدويرها، شباك صيد السمك وفضلات النايلون.

 

يشار الى أن الوجه الإعلاني للحملة هي عارضة الأزياء العالمية كريستي ترلينجتون إلى جانب أميتو لجوم وجيدرا دوسكويست، على أن تطرح المجموعة في الأسواق يوم 23.04.2018 في حانوت TLV FASHION MALL.

تشمل المجموعة السابعة ملابس مميّزة تناسب الموسم الجديد.

بالإضافة إلى TENCEL™، بولياستر معاد تدويره والكتان العضوي. يسرّ H&M أن تدمج للمرة الأولى في التشكيلة ECONYL® ونقودًا معاد تدويرها. الـECONYL® يمتزج مع تطريز دراماتيكي مثير لفستان العروس الأبيض وفستان "ميني" رومانسي بلون كحلي- رمادي غامق مع كم طويل. الإكسسوارات الناعمة في التشكيلة مستوحاة من "Arts and Crafts" ومصنوعة من القطع المعدنية المعاد تدويرها.

وتقول ان-صوفي يوهانسون، المستشارة الإبداعية في H&M: "التجديد الذي يهتم بالبيئة لا يكف عن مفاجأتي وإثارة إعجابي. الطريقة التي تندمج فيها المواد مع تشيكلة Conscious Exclusive تدلّ على أنه كيف يمكن الدمج بين التكنولوجيا الحديثة وبين الطرق التقليدية وكيفية الحصول على نتائج مدهشة".

يذكر أن تشكيلة Conscious Exclusive لعام 2018 مستوحاة من بيت الفنانين السويديين كرين وكارل لرسون اللذين عاشا في القرن الـ19 والقرن الـ20.

https://youtu.be/99g4XnRiAhw