[x] اغلاق
تفاصيل الأغانى المطروحة فى عيد الحب 2018
14/2/2018 9:20
تفاصيل الأغانى المطروحة فى عيد الحب 2018
منافسة شديدة تشهدها الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي، بالتزامن من الاحتفال بعيد الحب العالمي خلال الأيام القادمة، حيث أعلن عدد كبير من المطربين عن أعمال جديدة من المقرر طرحها يوم 14 فبراير الجاري.
وفيما يلي يرصد «الدستور» تفاصيل الأغاني المطروحة في عيد الحب 2018.
هاني شاكر 
أعلن أمير الغناء العربي هاني شاكر عن استعداده لطرح أغنية جديدة في عيد الحب تحمل إسم «وعد مني» كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي وإنتاج شركة PMG Egypt.
 
هدى
تطرح المطربة هدى، أغنيتها الجديدة «هو خسران»، تزامنا مع عيد الحب المقبل، والتي تحمل اللون الرومانسي، وتبتعد من خلالها «هدى» عن اللون الشعبي.
 
الأغنية من إنتاج وإخراج الإعلامية سلوى عبدالهادي، ومن كلمات المؤلف أحمد طموم، ولحن كريم عفيفي، وتوزيع أحمد عادل، ومهندس صوت ياسر أنور، وإدارة أعمال محمد عنتر.
 
سامو زين 
يطرح الفنان اللبناني سامو زين أحدث أغانيه بعنوان «أول ما تبتسميلي» تزامنا مع عيد الحب، من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل.
 
راغب علامة 
انتهي الفنان راغب علامة من تسجيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل عنوان «اللي باعنا» من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس، وتنتمي الأغنية لألبوم «علامة» الجديد المقرر طرحه في الربيع، ولكن من المتوقع أن يطرح هذه الأغنية بشكل منفرد في عيد الحب. 
 
محمود العسيلي 
نشر الفنان محمود العسيلي منذ أيام صورة من كواليس تصوير أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «هي»، والتى من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب فى عيد الحب. 
 
عبدو الوزاني 
يستعد المطرب المغربي عبدو الوزاني لطرح أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب بعنوان «ابنة بلادي» بالتزامن مع عيد الحب، التي قال عنها إنها أغنية مغربية تنتمي إلى صنف الأغنية الشبابية، وهي رد الاعتبار للمرأة المغربية لما تقدمه من تضحيات في حياتها اليومية، وتجدر الإشارة إلى أن الكليب سيكون جاهزًا للطرح في منتصف فبراير المقبل. 
 
ياسمينا العلواني 
تطرح الفنانة الشابة ياسمينا العلواني 4 أغنيات جديدة في عيد الحب وهم «احنا أصحاب وأمرك يا سيدي وشبكتي وآخر عكننة» من ألحان محمد ضياء.