[x] اغلاق
هبوعيل شفاعمرو يسحق المكابي بخماسية نظيفة في الديربي
23/11/2009 15:54

شهد ملعب شفاعمرو البلدي يوم السبت الفائت مباراة الديربي الاول بعد غياب ثلاثة وثلاثين عاما للديربي في هذه المدينة اذ حقق الفريق المتألق ومتصدر لائحة الدرجة الثاثة منطقة الجليل الاعلى فوز كبير ةومقنع على الفريق الشقيق مكابي شفاعمرو بنتيجة 5-0.
قبل بداية المباراة قام كابتين الفريق باسل بشناق بتوزيع باقات الورود للاعبي مكابي شفاعمرو تعبيرا عن التأخي والمحبة بين الفريقين.
بداية المباراة شهدت اندفاعة وضغط مكثف على مرمى المكابي بغيت تسجيل هدف مبكر قتحقق في الدقيقة الرابعة رفعة ركنية من اللاعب عبد سيف الى راس احمد حجاج الغير مغطى نطح الكرة الى داخل الشباك معلنا 1-0 لهبوعيل شفاعمرو,بعد تسجيل الهدف استمر الضغط المكثف على مرمى مكابي من مهاجمي الهبوعيل وفي الدقيقة ال 24 استطاع المهاجم حسين بشناق من تسجيل الهدف الثاني لفريق هبوعيل بالمقابل لم نشاهد اي تخطير جدي على مرمى هبوعيل,بالمقابل هجمات اخرى متواصلة على مرمى مكابي حيث نجح اللاعب خالد موندي من تسجيل الهدف الثالث لفريقة وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني تراجع نوعا ما الاداء من قبل الفريقين حيث اجرى المدرب زاهي ارملي تبديلات في صفوف فريق الهبوعيل وفي الدقيقة ال 61 يعود المهاجم خالد موندي باندفاعة فردية يعبر خط الدفاع واما الحارس انس حمادة يصوب كرة ارضية الى داخل الشباك معلنا 4-0 للهبوعيل,وفي الدقيقة 87 استطاع البديل احمد عربي من تسجيل الهدف الخامس والاخير في المباراة لتنتهي بفوز كبير للهبوعيل وليوسع الفارق مع مطارده هبوعيل المغار باربع نقاط.
نذكر ان فريق هبوعيل سيسافر يوم السبت الى مباراة خارجية ضمن مباريات كاس الدولة المرحلة الخامسة ليلتقي مع النادي الرياضي صفد كرميئيل من الدرجة الاولى على ملعب كرميئيل في تمام الساعة 14:00 ظهرا.
وفي حديث مع اداري فريق هبوعيل شفاعمرو السيد بشارة حايك افاد لمراسلنا : فوز هام حققه الفريق وضروري لمواصلة المشوار نحو الهدف المنشود بالصعود الى صفوف الدرجة الثانية والاهم الروح الرياضية التي شهدها ملعب شفاعمرو وعلامة 10 من 10 للجمهور الشفاعمري الذي اتى بالمئات لتشجيع الفريقين,كل الاحترام لهذا الجمهور كما واشكر الطاقم المهني واللاعبين على حسن الاداء.

الاداري بشارة الحايك

1
.
صبية
23/11/2009
وشكرا كتير والف مبروك عالنجاح