[x] اغلاق
ريال مدريد ينتفض ويقلب الطاولة على باريس سان جيرمان
15/2/2018 8:34
ريال مدريد ينتفض ويقلب الطاولة
على باريس سان جيرمان 
نجح ريال مدريد في قلب تأخره بهدف نظيف إلى انتصار بثلاثة أهداف دون رد على حساب ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي.
واستضاف اللوس بلانكوس نظيره الباريسي على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. ورغم غياب الظهير الأيمن الإسباني الدولي داني كارفاخال للإيقاف وبقاء جاريث بيل النجم الويلزي على مقاعد البدلاء، استطاع الميرينجي تحقيق فوز مريح نسبياً يصعب الأمور كثيراً على أثرياء فرنسا في موقعة حديقة الأمراء في الإياب.
 
 
 
 
تقدم أدريان رابيو بالهدف الأول لمصلحة الفريق الزائر في الدقيقة 33، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي في إدراك التعديل لمصلحة الملكي في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي من ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني، أضاف أفضل لاعب في العالم 2017 الهدف الثاني لمصلحة الأبيض في الدقيقة 83، واختتم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو فييرا الثلاثية في الدقيقة 86.
 
يُذكر أن الترشيحات كانت تصب في مصلحة عملاق الليج آن قبل هذه المباراة على خلفية تراجع نتائج الريال بصورة واضحة سواء في الدوري الإسباني واحتلال المركز الرابع وهو مركز لا يليق بطبيعة الحال بقيمة وقامة فريق المدرب زين الدين زيدان.
 
كما ودع رفاق القائد سيرجيو راموس مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد الصغير ليجانيس عقب الهزيمة في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدف مقابل إثنين في صدمة شديدة لعشاق الميرينجي !.