[x] اغلاق
صندوق المرضى العام كلاليت لواء الشمال يوّسع خدماته لخدمة زبائنه ويفتتح مجموعات لممارسة النشاطات الرياضية
15/2/2018 12:29

صندوق المرضى العام كلاليت لواء الشمال يوّسع خدماته لخدمة زبائنه ويفتتح مجموعات لممارسة النشاطات الرياضية

 

صندوق المرضى العام كلاليت لواء الشمال يوّسع خدماته لصالح صحة زبائنه ويفتتح مجموعات لممارسة النشاطات الرياضية في أنحاء الشمال كمجموعات لممارسة رياضة المشي والركض، يلتقي فيها زبائن كلاليت مره واحده خلال الأسبوع  لممارسة الرياضة بإرشاد مدرب رياضة مختص من قبل صندوق المرضى العام كلاليت المجموعة الأكبر للخدمات الصحية في البلاد.

 

تهدف النشاطات الرياضية لمنح المشتركين أدوات في كيفية ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل مفيد للجسم بالقرب من منطقة السكن ولمنحهم معلومات حول التغذية السليمة.

يختلف طول مسارات المشي من مجموعة لأخرى بحيث يتلائم مع إحتياجات المشتركين. في بداية المسار ونهايته يجري المشتركين تمارين لتقوية العضلات ولتحسين التوازن.

 

تعتبر رياضة المشي والركض من الأنشطة الرياضية المفضلة للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا بحالة صحية جيدة، يفقدوا الوزن، يحافطوا على صحة المفاصل، العظام وعضلات الجسم.

 

مجموعة المشي عبارة عن مجموعة صحية يتم التدريب فيها بإرشاد مدربين مختصين وبإدخال تمارين قوة بمساعدة أدوات رياضية تساعد على الليونة، مصممة خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون في الدخول إلى عالم اللياقة البدينة، لتحسين قدراتهم الحريكة وتطوير لياقتهم البدينة، العضلات والعظام.

للتسجيل ولتفاصيل إضافية حول المجموعات الرياضية يرجى التوجه لعيادات صندوق المرضى العام كلاليت.