[x] اغلاق
نجاة ارملي اول امرأة عضو بلدية في شفاعمرو: سأعطي الفرص للنساء لاثبات وجودهن
20/2/2018 8:48
نجاة ارملي اول امرأة عضو بلدية في شفاعمرو: سأعطي الفرص للنساء لاثبات وجودهن
في اعقاب قرار المحكمة ووزارة الداخلية بإقصاء عضو بلدية شفاعمرو جميل صفوري من عضويته في بلدية شفاعمرو في اعقاب ضلوعه بقضية مجزرة شفاعمرو ومقتل الارهابي القاتل نتان زادة، اعلن التحالف الوطني الديمقراطي في شفاعمرو عن دخول السيدة نجاة ارملي عضو في البلدية بدلا من جميل صفوري لتصبح نجاة ارملي اول عضو بلدية في تاريخ شفاعمرو.
 
نجاة ارملي التي كانت ثالثة في قائمة التحالف الوطني الديمقراطي قالت في اعقاب دخولها للمجلس البلدي: "في البداية اشكر زملائي في قائمة التحالف الوطني على منحي هذه الثقة وآمل أن اكون عند حسن ظنهم واعد الجميع انني سأواصل سياسة ونهج والتزم بقرارات التحالف الوطني في شفاعمرو بالاضافة الى انني سأعمل اكثر من اجل النساء ودورهن في المجتمع واعطائهن الفرصة لاثبات وجودهن بالحياة والنشاطات الاجتماعية والتربوية والثقافية".
 
وكان قد صدر امس بيان من بلدية شفاعمرو بخصوص اقالة جميل صفوري ..
تلقّت إدارة بلدية شفاعمرو بأسفٍ شديد وحزنٍ بالغ خبر تنحية وإقالة عضو البلدية عن التحالف الوطني الديمقراطي السيّد جميل صفوري، من وزارة الداخلية وذلك على خلفية إدانته وسجنه في ملف متهمي شفاعمرو الذين دافعوا عن شفاعمرو وأهلها في المجزرة الدموية التي نفّذها السفاح نتنان زادة.
عن جميل "المتّهم" ( هو في عرفنا وعرف الشفاعمريين ليس متهمًا)، نقول إن دفاعه عن شفاعمرو هو ورفاقه المتهمين، وسام شرف وعزّ لشفاعمرو كلها، لم ولن ننسى تضحيات الشفاعمريين بشهدائهم، جرحاهم ومتهميهم، مهما طالت السنين.
عن جميل القائد السياسي: لقد قدّم أبو الانيس نموذجًا لعضو البلدية المثالي، المتفاني في عمله، النشيط في مهامه، المخلص في خدمة أبناء شفاعمرو جميعًا دون استثناء، وبصرف النظر عن انتماءاتهم المختلفة.
لقد دأب على أن يحضر في كل موقع ومحفل ليؤثر ويقدّم المشاريع التنموية للبلد،وبهذا فقد أدّى الأمانة والرسالة بكل اخلاص.
ان عمل القائد الحقيقي لا يرتبط بالمنصب او الموقع بقدر ما يرتبط بصفات من يشغره، وما من شك ان عطاء ابي الانيس لبلده شفاعمرو وشعبه لم يكن ولن يكون مرتبطًا بأي منصب.
أخيرًا
ومع أسفنا لهذا القرار الذي وصلنا وعدم تمكّننا من إبطاله، وبعد ان تشرّفنا بعضوية جميل صفوري، فاننا نتشرّف كذلك بدخول أول امرأة للمجلس البلدي منذ تأسيسه في شفاعمرو هي السيّدة نجاة أرملي، متمنين لها النجاح والتوفيق في مهامها وخدمة أهل بلدها.