[x] اغلاق
سيميلاك تتيح العلم للآباء والأمهات
21/2/2018 9:48
"سيميلاك تتيح العلم للآباء والأمهات "
 
طاقم المختصون لسيميلاك، من أبوت، والذي يشمل اخصائية تغذية معتمدة يعرض 5 أسئلة منتشرة عند الاهل في تغذية الأولاد
1. هل يؤثر النظام الغذائي للأم المرضعة على تركيبة وطعم حليب الأم؟
بسبب العلم، نعلم أن اتباع نظام غذائي كامل ومتوازن مهم أثناء الرضاعة الطبيعية، وأن لا توصية للأمهات المرضعات بتجنب تناول طعام معين أو مجموعة من الأطعمة الا اذا كان رد فعل الطفل واضح وغير مرغوب لطعام معين. 
2. ما هو نوع الماء الموصى به لإعداد حليب الأطفال؟
أظهرت الدراسات أن الماء المستخدم لصيغة الاكل يجب أن يكون آمنا للاستخدام.
لذلك، يغلي جميع أنواع المياه لمدة دقيقتين على الأقل عند الاطفال حتى جيل السنة. يمكنك استخدام ماء الصنبور الذي يحتوي على الفلوريد المعدني، وهو أمر ضروري لصحة الأسنان. من المستحسن استخدام الماء فقط من الصنبور الماء البارد. قد تحتوي المياه من صنبور الماء الساخن على معادن تهاجر من الأنابيب والمراجل إلى الماء. فمن الأفضل السماح لتدفق المياه لعدة ثوان كل صباح لغسل أنابيب هذه المكونات، والتي قد تتراكم.
3. ما هي العلاقة بين زيت النخيل ومشاكل الجهاز الهضمي بين الرضع ؟
أظهرت الدراسات أن زيت النخيل له تأثير سلبي على الجهاز الهضمي وعملية امتصاص الكالسيوم في جسم الطفل.في عملية الهضم من زيت النخيل، يتم إنشاء حمض بالميتيك مجانا. عندما يرتبط هذا الحمض بالكالسيوم الذي تم الحصول عليه من استهلاك مركبات أغذية الأطفال (الصيغة) تتكون الأملاح الصعبة التي يمكن أن تسبب ظاهرتين رئيسيتين: 
نسيج قاسي - يتجلى في ارتفاع معدلات الرضع الذين يعانون من المغص (آلام في البطن) والانبعاثات.
تأخير امتصاص الكالسيوم في الجسم - في كثافة كتلة العظام أقل مما كانت عليه في مكملات زيت النخيل.
 
 
4. هل من الممكن إضافة شيء إلى عبوة صيغة الطفل بحيث يتمكن من النوم أكثر وفي الليل؟
أظهرت الدراسات أن النوم ليلا إلى جيل 5 شهور لا تتأثر من عصيدة الأرز أو كورنفلور في وجبات قبل النوم. تم تصميم الصيغة لتلبية جميع احتياجات الطفل في هذا السن، والمكملات الغذائية قد تكون ضارة إذا لم تعطى بعد حكم الطبيب والعلاج لمشكلة طبية. أيضا، لا تعرض طفلك لتذوق الطعام التكميلي قبل الأسبوع ال 17 (4 أشهر).
5. أي تغذية يمكن دمجها من جيل نصف سنة؟
بسبب العلم، نحن نعلم أنه من سن ستة أشهر، ويمكن الجمع بين الأطعمة التالية في اثنين من وجبتي الطعام يوميا: لحوم البقر والدجاج والأسماك والبيض، الطحينة والبقوليات ديسا للاطفال مع الحديد والخضار والفواكه والماء. ومن المهم أيضا الجمع بين وجبة واحدة على الأقل مع الغذاء الغني بالحديد، خضار فواكه بحر وماء. لذلك، مهم الدمج ضمن وجبة واحدة على الأقل غذاء غني او غنية بالحديد.
من نهاية الشهر التاسع، يمكنك أيضا الجمع بين منتجات الحليب ، مثل الجبن، الأبيض، واللبن واطعمة الألبان الشهية. من عمر سنة واحدة، يمكن الجمع بين العسل للاستهلاك وحليب البقر أو الحليب من مصدر حيواني آخر.