[x] اغلاق
بمبادرة الوزيرة جامليئيل: مكتب المساواة الاجتماعية يطلق نادياً استثنائياً خاصاً للاستحقاقات للمواطنين المخضرمين
27/2/2018 10:20

"البلوس عند المواطنين المخضرمين يسيطر على الأسبوع":

بمبادرة الوزيرة جامليئيل:

مكتب المساواة الاجتماعية يطلق نادياً استثنائياً خاصاً للاستحقاقات للمواطنين المخضرمين

الوزيرة جامليئيل: "نادي الأصدقاء الخاص للسكان المخضرمين هو إضافة فريدة من نوعها وجديرة بالاهتمام من شأنها أن توفر للمواطنين المخضرمين ثروة من الفوائد متنوعة المجالات ومصممة خصيصاً لنمط حياة كبار السن على مدار الأسبوع".

مزيد من التوسع في مبادرة "شليكس +"، من الان يحق للمواطنين المخضرمين الانضمام إلى نادي أصدقاء خاص فريد من نوعه من شأنه أن يوفر مجموعة متنوعة من الفوائد في مجالات المحتوى المعدة والملائمة خصيصاً للمواطنين المخضرمين بأسعار مغرية.

ستطلق وزارة المساواة الاجتماعية هذا الأسبوع (الثلاثاء 27.2.2018) نادي الأصدقاء الخاص للسكان المخضرمين ضمن برنامج (شليشي بشليكس بلوس) والذي سيكون مشابه لنوادي أخرى في البلاد مثل "حيبر"،"هيستدروت هاموريم) وغيرها.

ويهدف المشروع إلى إتاحة الفرصة أمام المواطنين المخضرمين من التمتع بأنشطة ترفيهية ذات نوعية وجودة عالية والتمتع بمجموعة متنوعة من الفوائد من مختلف الشركات في جميع أنحاء البلاد وبأسعار مغرية.

من بين الفعاليات المتنوعة التي يقترحها نادي الأصدقاء، رحل استجمام داخل البلاد في منتجعات نوعية وبأسعار منخفضة ومناسبة لكل جيب. كما وستشمل الأنشطة عروضا وأنشطة مصممة خصيصا للجمهور.

كذلك كوبونات خصم لشرك مثل فوكس هوم، لالين أند غالي. وعلاوة على ذلك، سيتم إعطاء خصومات لمتاحف ومسارح في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك هابيما، مسرح كاميري، مسرح بئر السبع، مسرح حيفا، متحف برج داود وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم منح خصومات خاصة للمسرحيات وعروض للأطفال ومواقع الترفيه للأطفال مثل حدائق الحيوانات وغيرها من أجل تشجيع العلاقة مع الأحفاد. كما وأن كبار السن سيتمتعون بخصومات كبيرة للترفيه والاستجمام في حامي يوآف ، وهوت سبرينغز طبريا والحمة وكذلك تخفيضات هائلة  في الفنادق داخل البلاد. كما وسوف يتمتع أعضاء النادي بخصومات كبيرة في مجموعة متنوعة من المطاعم مثل سينتا، شيتل، تل أبيب، براسيري، ماكدونالدز، بيتزا هت، مقهى كافي كافي، مقهى غريغ وغيرها. كذلك خصومات كبيرة لشراء المنتجات المنزلية (الأثاث والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية) من خلال موقع النادي.

 

الانضمام إلى النادي سيكون عند المدخل للموقع www.shlaykes.co.il

عند الدخول سيتطلب ملء تفاصيل التسجيل الأولية، من أجلها المحافظة على الاتصال بالأعضاء، ومن اجل عرض المقترحات المفضلة لدى المشترك.

 

تجدر الإشارة إلى أن" دولتشي فيتا " التي فازت بمناقصة تشغيل نادي المستهلك للمواطنين المخضرمين، وتشغيل "شليكس بلوس" طورت مع وزارة المساواة الاجتماعية واجهة فريدة من نوعها من اجل تسهيل الدخول للموقع وتسهيل عملية التسجيل.

 

حول هذا الحدث صرحت وزيرة المساواة الاجتماعية جيلا جامليئيل بأن : " المواطنين والمواطنات المخضرمين يستحقون أكثر، وهذه جوهر "الثلاثاء شليكس بلوس" وعدنا ووفينا، أكثر فوائد لأكثر عدد ممكن من المواطنين والمواطنات المخضرمين. نادي الأصدقاء الخاص للسكان المخضرمين هو إضافة فريدة من نوعها وجديرة بالاهتمام من شأنها أن توفر للمواطنين المخضرمين ثروة من الفوائد متنوعة المجالات ومصممة خصيصاً لنمط حياة كبار السن على مدار الأسبوع. وكحكومة، لدينا مسؤولية تجاه المواطنين والمواطنين المخضرمين في إسرائيل، وكوزيرة للمساواة الاجتماعية، فإنني أعتزم الحفاظ على هذه المسؤولية والعمل من أجل المزيد والمزيد من الأنشطة والمستحقات لكافة المواطنين المخضرمين في اسرائيل ".

 

تجدر الإشارة إلى أنه في العامين الماضيين قادت الوزيرة جاملئيل عملية توسيع مشروع "شليكيس"، وهو أحد المشاريع الرئيسية لوزارة المساواة الاجتماعية. كما وأضافت عدد من المزايا والأنشطة المدعومة للمواطنين المخضرمين وليس فقط أيام الثلاثاء. على سبيل المثال، منتجع شليكس بلوس للعطلات، ومن ضمنها كل ثلاثة أشهر يتمتعون المواطنون المخضرمون بإجازات مدعومة وخصيصة في القدس، إيلات، طبريا، الناصرة وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت في العام الماضي مبادرة "الثلاثاء في الطبيعة"، وهي مبادرة مشتركة بين وزارة المساواة الاجتماعية وسلطة الطبيعة والمتنزهات، من ضمنها تنظم فيها جولات سياحية أسبوعية موجهة إلى كبار السن.