[x] اغلاق
أحلام بإطلالة عصرية.. فكم تبلغ كلفة ملابسها؟ وفيديو لأحلام ترقص مع داليا مبارك في حفل زفافها
28/2/2018 9:38
أحلام بإطلالة عصرية.. فكم تبلغ كلفة ملابسها؟ وفيديو لأحلام ترقص مع داليا مبارك في حفل زفافها 
لطالما تميّزت أحلام بأسلوبها الجريء والملفت في عالم الموضة، فهي تحرص دائماً على اختيار إطلالات تليق بها من أحدث اصدارات الدور العالمية، بدون الوقوع في فخ التكرار.
وفي صورة لها نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق "انستغرام" حاملة فيها عبارة مكتوب عليها "فريق أحلام"، ظهرت بإطلالة عصرية من توقيع Balmain. حيث تألقت بفستان أسود من قماش Suede تميز بالشراريب والرسمات المطبعة من القسم العلوي، ويبلغ ثمنه نحو 2,445 دولاراً أميركياً، وأكملت إطلالتها بجزمة عالية تصل إلى حدود الركبة، يبلغ ثمنها نحو 1,200 دولار أميركي.
وكانت قد تداول مقطع فيديو للفنانة أحلام وهي ترقص مع الفنانة داليا مبارك في حفل زفافها الذي أقيم بالأمس في تركيا.
وكانت أحلام هي الفنانة المعروفة الوحيدة التي حضرت حفل داليا مبارك، نظراً لقربهما من بعض، خصوصاً وأن داليا حرصت على عدم توجيه أي دعوة للفنانين بل اقتصر الحضور على أصدقاء داليا وأقاربها.
وحصد الفيديو آلاف التعليقات والمشاهدات ( نحو260 الف مشاهدة) خلال ساعات قليلة من طرحه، بعضها أشاد بأحلام وداليا وبعضها الآخر لم يتردد بالتعليق بشكل سلبي على الفيديو.
وكانت داليا مبارك قد إحتفلت بالأمس بحفل زواجها على رجل اعمال أميركي على متن يخت في تركيا.

 

أحلام ترقص مع داليا مبارك في حفل زفافهاأحلام ترقص مع داليا مبارك في حفل زفافهاأحلام ترقص مع داليا مبارك في حفل زفافهاأحلام ترقص مع داليا مبارك في حفل زفافها