[x] اغلاق
فينغر: اللعنّة على كأس العالم
24/11/2009 16:06

عبرّ المدرّبْ الفرنسي أرسين فينغر المدير الفنّي لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عنْ استيائه الشديد منْ الاهتمام الزائد الذي تبديّه الصحافة والمحطات الفضائيّة لبطولة كأس العالم المقبلّة التّي ستقام في جنوب إفريقيا في شهر حزيران 2010.

وأشار فينغر خلال حديثه مع صحيفة "ميل أون لاين" البريطانيّة إلى أنّ الحديث عنْ نهائيات كأس العالم منذ الآن سببّ للاعبين حالة نفسيّة حرجّة، خاصةً أنه ما زال الوقت مبكراً الحديث عنْ تشكيلّة المنتخبات وعن جهوزيّة بعض اللاعبين.

وكان أحد الصحفين قدْ أثار حفيظة فينغّر عندما سأله منْ هو اللاعب المُرشّح للتمركز في الجهة اليُمنّى منْ الملعب في المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم المقبلّة؟، وذكر له ثلاثة لاعبين وهم ديفيد بيكهام وشون رايت فيليبس وثيو والكوت.

ورد فينغر بعصبيّة: " أعتقد أنّ كابيلو هو الشخص الوحيد المخوّل للإجابة عن هذا السؤال، لكنْ ذلك لن يمنعني منْ انتقاده في حالة كان اختياره غير صحيح، فهناك العديد من المواهب الشابة في نادي أرسنال تستحق التواجد في مثل هذه البطولة الكبيرة".

وشددّ فينغر على أنّ الاهتمام الزائد منْ قِبل وسائل الإعلام في التشكيلات المحتملّة للمنتخبات في نهائيات كأس العالم المقبلّة، وضع اللاعبين تحتّ الضغط النفسي منذُّ الآن، وهو الأمر الذي أثر سلبياً على أدائهم.