[x] اغلاق
فيرغوسون لا يبحث عن بديل لفان دير سار
25/11/2009 11:22

كشف الاسكتلندي أليكس فيرغوسون، مدرب مانشيستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أنه لا يبحث عن حارس ليسد فراغ الهولندي إدوين فان دير سار عندما يقرر الأخير أن يضع حداً لمسيرته في الملاعب.

ومن المتوقع ان يعلن فان در سار (40 عاما) في الاسابيع القليلة المقبلة اذا كان يريد مواصلة مشواره لموسم اضافي او الاعتزال، علما بان عقده مع "الشياطين الحمر" ينتهي الصيف المقبل.

وذكرت بعض التقارير ان فيرغوسون مهتم بخدمات حارس سسكا موسكو الدولي الروسي ايغور اكينفييف من اجل ضمه الى الفريق خلفا لفان در سار، لكن المدرب الاسكتلندي كشف أمس الثلاثاء، عشية مباراة "الشياطين الحمر" مع بشكتاش التركي في دوري ابطال اوروبا، بان بن فوستر او البولندي توماس كوشاك سيسدان فراغ رحيل الحارس الهولندي عندما يعلن الاخير اعتزاله.

واضاف فيرغوسون "لم يقل ادوين اي شيء حول ما يعتزم فعله. لقد عاد مؤخرا من الاصابة. سيكشف خلال فترة عيد الميلاد او في وقت ما من كانون الاول/ديسمبر عما ينوي فعله والى متى يريد الاستمرار".

وتابع فيرغوسون "سننتظر ذلك. بن (فوستر) يتمتع بقدرات مذهلة ويحتاج الى خبرة اللعب. توماس ايضا حارس جيد. في نهاية المطاف سيتنافس الاثنان من اجل هذا المركز، وانا متأكد من هذا الامر".