[x] اغلاق
للسنة الثالثة على التوالي! بنك مركنتيل يعقد منتدى الخبراء والمستشارين الإقتصاديين في منطقة الناصرة
8/3/2018 12:35

للسنة الثالثة على التوالي! بنك مركنتيل يعقد منتدى الخبراء والمستشارين الإقتصاديين في منطقة الناصرة

أقامت إدارة بنك مركنتيل في منطقة الناصرة المنتدى السنوي للخبراء الإقتصاديين في المنطقة وذلك في فندق "ليجاسي" في المدينة بمشاركة العشرات من مدققي الحسابات والمستشارين الإقتصاديين.

إفتتح اللقاء السيد رياض دبيني، مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة قائلًا: "أشعر بالسرور لإستضافة خبراء ومهنيين في هذا اللقاء الهام للمجتمع العربي. نرى بكم شركاء للنمو والتطور والعمل التجاري الذي يكبر وينمو في مجتمعنا. نحن في مركنتيل راضون عن عملنا مع مهنيين وأخصائيين حتى نوفر لكل زبون وكل مصلحة تجارية مرافقة مهنية وإطار الإعتماد وطريقة التمويل المناسبة. على مدار سنوات طوّر بنك مركنتيل خدمات ملائمة للمصالح التجارية واكتسبنا خبرة غنيّة وواسعة بالأساس في تخصيص الإعتماد لصناديق بكفالة الدولة، بعد أن فزنا بعدة مناقصات في هذا الخصوص. إلى جانب خدمات كاملة في فروع البنك، ومنها خدمات موظف الصندوق التي قررنا الإستمرار بها، ونقدم خدمات ديجيتالية متطوّرة لتتيح لزبائننا التجاريين والخصوصيين تنفيذ معاملات كثيرة والحصول على معلومات بالهاتف الذكي والحاسوب وفي كل مكان".

واستمع المشاركون إلى محاضرة قدمها د. تامر سلمان، أخصائي "سايبر"، محاضر في التخنيون وموظف في شركة مايكروسوفت، حيث تطرق في محاضرته الممتعة إلى "أهمية الإستخدام الآمن للحاسوب والإنترنت، بما يشمل الحفاظ على السرية والاستخدام الآمن للمعلومات، بعيدًا عن المخاطر الكامنة في الشبكة، مثل التصيّد التحايلي".

من جانبه، عرض السيد ماجد قراقرة، مسؤول التسويق في الوسط العربي في بنك مركنتيل الخدمات البنكية الديجتالية التي يقدمها البنك، وتحدث عن التطبيق السهل والمريح للاستخدام عارضًا الخطوات التي يمكن تنفيذها من خلال التطبيق.

وفي الختام، شكر السيد دبيني الحضور، وقال: "نحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيس بنك مركنتيل. 100 عام من العمل المصرفي والتجاري الذي يصب في مصلحة المجتمع، أخذنا على عاتقنا دعم وتطوير التربية والتعليم، من خلال مشروع "هِزنيك مركنتيل"، وهو المشروع الرّائد الذي نقدم فيه المنح للجامعيين منذ عقد تقريبًا، وفي المقابل يقدم الطلاب الجامعيون الحاصلون على المنح دروسًا لمساعدة طلاب ثانويين في التقدم لامتحانات البجروت. هذا إلى جانب مشاركتنا في مشروع "حاسوب لكل ولد" الذي توزع في اطاره الحواسيب على طلاب من عائلات مستورة، كما نمرّر في المدارس حصصًا تعليمية حول الإدارة المالية الذكية من جيل صغير".

وشدّد دبيني على أن بنك مركنتيل يمنح الرعاية للعديد من البرامج الإجتماعية حيث يقوم موظفو البنك بالتطوع لهذه الغاية، لا سيما وأن العمل لخدمة المجتمع أصبح بمثابة "الـدي.إن.إيه" لبنك مركنتيل. وختم قائلًا: "أتمنى لنا جميعًا النجاح في مجالات عملنا والتطوّر واستمرار مثل هذا المنتدى الذي نعقده للسنة الثالثة على التوالي على أمل اللقاء بكم مجددا في السنة المقبلة".