[x] اغلاق
السيدة أروى فريج تحصل على جائزة الموظفة المتميزة في مستشفى شنايدر للأطفال
15/3/2018 10:13

السيدة أروى فريج تحصل على جائزة الموظفة المتميزة في مستشفى شنايدر للأطفال

تم إختيار السيدة أروى فريج، من قِبل مدير مستشفى شنايدر للأطفال للحصول على جائزة الموظفة المتميزة في المستشفى. تعمل السيدة أروى فريج كعاملة إجتماعية في مستشفى شنايدر للأطفال منذ عام 2009. وتعمل اليوم، عاملة إجتماعية في قسم أمراض الدم والأورام السرطانية. في عملها تجمع السيدة أروى، المهنية والحساسية الثقافية، كما وأنها تعمل على مساعدة المرضى الناطقين باللغة العربية في المستشفى على فهم التوجيهات العلاجية وعلى الوساطة بينهم وبين المعالجين. تقوم السيدة أروى بتجنيد أدواتها المهنية لخدمة المرضى ولجلب شعور الرضى لديهم ولدى أسرهم والطواقم الطبية.

يشار إلى أن الموظفين المتميزين في مركز شنايدر الطبي للأطفال في مجموعة كلاليت لعام 2017 هم: السيدة إلانيت بوزنانسكي، ممرضة مسؤولة في قسم الجراحة، وهي أيضاً الفائزة بجائزة المدير العام لكلاليت لعام 2017. كما ومُنحت جائزة مدير المستشفى هذا العام لموظفتين إضافيتين ولفريق  - F.T.T تقديراً على عملهم ومبادراتهم خلال العام. وقد تم توزيع الجوائز في حفل خاص عقد مؤخراً.

في الحديث مع البروفيسور يوسف بيرس، مدير مستشفى شنايدر للأطفال: "العديد من الموظفين يؤدون عملهم بكل مهنية وإخلاص، لذلك دوماً مهمة إختيار الموظفين المتمييزين صعبة نوعاً ما. الموظفين المتمييزين تم إختيارهم بفضل قدراتهم الشخصية والمتميزة، بفضل خبرتهم المهنية، إحترامهم، حساسيتهم إتجاه المرضى وإتجاه أفراد عائلاتهم. فخور جداً في منح هذه الجوائز للموظفين الذين وقع الإختيار عليهم".