[x] اغلاق
مصانع نبيذ بَركان، أكثر مصانع النبيذ المحلّي مشاركةً في مسابقات نبيذ عالميّةتقدّم رزمات نبيذ جديدة وخاصة لمناسبة عيد الفصح
15/3/2018 10:24

 

مصانع نبيذ "بَركان"، أكثر مصانع النبيذ المحلّي مشاركةً في مسابقات نبيذ عالميّةتقدّم رزمات نبيذ جديدة وخاصة لمناسبة عيد الفصح

* رزمات هدايا مثاليّة للعيد ولاستقبال الضيوف عشيّة العيد، أيضًا *

* رزمة فاخرة واحتفاليّة تحتوي على نوعين من النبيذ الفاخر والمحلّل للفصح اليهودي، Special Reserve: كابارني سوڤينيون حصاد 2014 وشيراز حصاد 2013 * تحتوي الرزمة على كپسولات إسپرسو كيمبو وكأسَي إسپرسو بجودة عالية - 150 شيكلًا *

شيراز من مجموعة Special Reserve حصاد 2013

مصدر عنب شيراز الخاص Special Reserve يأتينا من كروم مصنع نبيذ في الجليل الأعلى وجبال القدس، التي تتميّز بأراضٍ غنيّة بالتربة الحمراء (تيرا روزا) الصخريّة وكثيرة المنحدرات. هذا النبيذ الفاخر والمميّز، عُتّق في حاويات من خشب البلوط لمدّة 12 شهرًا، حادّ المذاق بنكهة الفاكهة، يزداد نكهة وأصالة في شروط تعتيق ملائمة.

كابارني سوڤينيون من مجموعة Special Reserve حصاد 2014

مصدر عنب كابارني سوڤينيون Special Reserve يأتينا من كروم مصنع نبيذ في الجليل الأعلى، التي تتميّز بالأراضي البازلتيّة والتربة الحمراء (تيزا روزا). هذا النبيذ الفاخر والمميّز، عُتّق في حاويات من خشب البلوط لمدّة 18 شهرًا، حادّ المذاق وبنكهة مركّبة يزداد أصالة في شروط تعتيق ملائمة.

 

مجموعة Special Reserve

مجموعة نبيذ من أصناف ذات جودة عالية، تمّ إنتاجها بعد بحث مستمر لمصانع نبيذ "بَركان" وراء أفضل منطقة لزراعة كروم العنب، والتي تعطينا ثمرة لحصاد أفضل أصناف العنب.

 

عند شراء رزمة العيد سيمنح امتياز للقيام بجولة في مركز الزائرين التابع لمصانع نبيذ "بَركان"، لأصحاب نادي "بَركان" وللمنتسبين الجدد.

 

النبيذ الرئيسي لمصانع نبيذ "بَركان" كابارني سوڤينيون Superior حصاد 2013، بعبوة خشبيّة مذهلة واحتفاليّة – 225 ش.ج

تمثل مجموعة النخبة Superior قمّة في إنجازات مصانع نبيذ "بَركان" بمجال صناعة وإنتاج النبيذ.

تُظهر المجموعة أنواع النبيذ المركّبة والمصنّعة من أجود أنواع العنب التي عُتّقت في حاويات عالية الجودة.

كابارني سوڤينيون من مجموعة النخبة Superior هو جوهرة التاج في صناعة النبيذ.

 

كابارني سوڤينيون Superior حصاد 2013

نبيذ بلون أحمر داكن جميل، حافظ على نضارة انتعاشه بلون أحمر/بنفسجي.

 

لدى السّكب الأوّل يكون النبيذ مُحكمًا والفاكهة مغلّفة برائحة شجرة البلّوط. بعد لمس كأس النبيذ للهواء بفترة بسيطة يبدأ النبيذ بالانفتاح لتتكشّف طبقات الفاكهة الحمراء المنعشة، البندق، القهوة ونكهات الشجرة لتندمج بسلاسة مع النبيذ بكلّ اعتدال.

مذاق هذا النبيذ المركّب، اللطيف والفاخر، مع وفرة من الفاكهة، النضارة والانتعاش، يبقى محافظًا على ذاته منذ لحظة إثارة حاسّة الشّم وحتى التذوّق. ما يثير الدهشة هو مبنى ومحتوى النبيذ، فرغم أنّه نبيذ كامل، مركّب لا يتخطى لدى تذوّقه أيّ جزء من الحنك، إلّا أنّه يبقى في الوقت ذاته خفيفًا، مُنعشًا ولطيفًا. الإثارة الأولى جرّاء التذوّق تكون بدايةً لطيفة، وتترك في النهاية نكهةً خاصّة لتوابل محلّاة، لا يمكن تذوّقها من الرشفة الأولى.