[x] اغلاق
هل تعرضت ديمة قندلفت للإصابة بشظايا قذائف في دمشق؟
20/3/2018 11:07
هل تعرضت ديمة قندلفت للإصابة
بشظايا قذائف في دمشق؟
انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار حول إصابة النجمة ديمة قندلفت بشظايا قذائف في دمشق.
إلا أن ديمة نفت الخبر بحسب موقع سيدتي وأكدت انها بخير. كما وشاركت منشور أحد أقاربها على فايسبوك وجاء فيه: “الأقارب والاصدقاء وكل محبي ديمة قندلفت: كل الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة ديمة بشظايا، هي أخبار عارية من الصحة، وديمة بخير وسلامة. شكرًا لاهتمامكم ودمتم بصحة وخير وسلام”.
وكانت قد ردّت الممثلة السورية ​ديمة قندلفت​ على الإنتقادات التي طالتها في الفترة الماضية بسبب تغيّر شكلها ولاسيما ملامح وجهها.
وجاء ذلك من خلال نشرها صورة سيلفي لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أرفقتها برسالة قالت فيها:"صورة عن صورة بيقولوا مغيرة، يا ترى بس نحنا منتغير ؟! مع أو بدون ماكياج؟ الصبح او المسا ؟ مع إضاءة وبلا إضاءة؟ كاميرا محترف أو سيلفي؟ فلتر وبلا فلتر ؟ مزاج رايق أو معكّر؟ تعبانين أو مرتاحين؟ الخ..... ؟! سؤال يطرح نفسه...والأهم من هيك وين الغلط اذا الممثل بيتغير شكله"؟
وتقوم قندلفت حالياً ببطولة مسلسل "المهلب" والذي هو السيرة الذاتية لحياة المهلب، ويركز على القيم الداعية لنبذ العنف والتطرف الديني، ويوجه دعوة لنشر التسامح بين الناس.
‎ ويشارك في بطولة المسلسل معتصم النهار، فادي صبيح، باسل حيدر، منذر رياحنة، عبد الرحمن قويدر، محمد الإبراهيمي، وغيرهم، من تأليف محمد البطوش، وإخراج محمد لطفي.