[x] اغلاق
چيرلاين، ماركة العناية الفاخرة تطلق:ABEILLE ROYALE Watery Oil
20/3/2018 11:55

چيرلاين، ماركة العناية الفاخرة تطلق:

فورمولا جديدة ومحسّنة لمنتجها الرائد الذي أصبح المنتج الأكثر مبيعَا بدون منازع، التحفة الحائزة على الجوائز  والإطراءات:BEILLE ROYALE

Watery Oil

 

قوة السيروم، ثراء الزيت، انتعاش ونضارة المستحلب

يعتز ويفخر بيت چيرلاين فخور بإطلاق الجيل الجديد من أحد اكتشافاته الأكثر طلبًا واقبالًا عليه: Abeille Royale Youth Watery Oil الصيغة السحرية التي تأسست عام 2014، إنطلاقة تكنولوجية تساعد على تجديد الشباب – زيت خاص لا يترك أثرًا دهنيًا ويشكّل وجبة مغذية وغنية لبشرة الوجه التي تجعله نضرًا خلال لحظات .

الصيغة تشمل مركّبات خاصة وحصرية مُشتقة من غذاء ملكات النحل السوداء إلى جانب الزيت المستخلص من شجرة المُرّ .

السر وراء الزيت هو بنسيجه الخاص: نسيج خفيف من الماء الذي يُشبع البشرة إلى جانب فوائد زيت العناية الذي يظهر على شكل كريات صغيرة تغذي أعماق البشرة دون أن تترك إحساسًا بالدهنية.

العسل الموجود في منتجات Abeille Royale مستخرج من النحلة السوداء – نوع محلي نادر- ويتم تجميعه في جزيرة اوسون  (Ouessant) على شواطئ بريتان. العسل غني بالأحماض الأمينية والعناصر النادرة التي تلعب دورًا مهمًا في تجديد الخلايا.

العسل الخاص يلتقي مع تقنية الـ Black repair الخاصة لـ چيرلاين : تقنية تعمل على خلايا الجلد وعلى الخلايا المركزية العصبية المرتبطة بعملية تجدّد البشرة ومستوى الكولاجين فيها. تجدّد البشرة يزيد ويُصبح أكثر فعالية 

Abeille Royale Youth Watery Oil

الكمية: 50 ملل، السعر: 588 ₪

متوفر في شبكات الفارم