[x] اغلاق
نجاح متميز لمشروع التداخل الاجتماعي بالثانوية البلدية ب في شفاعمرو
22/3/2018 16:10

نجاح متميز لمشروع "التداخل الاجتماعي" بالثانوية البلدية "ب" في شفاعمرو

عقدت يوم الثلاثاء جلسة للجنة التقييم في مشروع التداخل الاجتماعي في المدرسة الثانوية " ب" شفاعمرو، حيث تم تقييم حصد ثمار العمل الجاد على مدار ثلاث سنوات مع الطلاب ، الذين ابدوا انتمائهم لبلدهم ولمجتمعهم حيث عرضوا جميع المشاريع التي قاموا بها على مدار ثلاث سنوات من العطاء والتطوع في شتى المجالات.

وتضمن المشروع مشاريع فردية او جماعية وعبروا الطلاب  بدورهم عن مدى سعادتهم لما بذلوه من جهد في سبيل مجتمعنا. 
ادارة المدرسة المتمثلة بالمدير المربي علي مقبل تشكر المركزة النشيطة والمعطاءة امنة نعمة  وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم والعمل علية بدون كلل او ملل  كما شكرت المدرسة السيدة نسرين خطيب المرشدة اللوائية  في موضوع التداخل الاجتماعي في المجتمع العربي وللمفتشة الدكتورة أمل شلوفه على حضورها وعطائها لمدرستنا كما الشكر موصول للدكتور خالد حجازي مفتش عام المدرسة والذي اهتم بدوره الحضور وتقديم الدعم كما ثمنت المدرسة دور الأنسة رانية قسيس التي دعمت جميع المشاريع في المدرسة.

وأكد مدير المدرسة ان طاقم المدرسة كان فعالًا ويستحق الثناء من مركزة طبقة العواشر المعلمة ليلى سرور ومركزة طبقة الثواني عشر المعلمة ريم خطيب ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة امل جروس  ومستشارة المدرسة فيوليت نخلة وجميع مربي الصفوف  بالمدرسة.
شكر لجميع الطلاب الذين قدموا وعرضوا مشاريعهم امام اللجنة بكل مصداقية  دوافع التداخل الاجتماعي التي تتمثل  بالدوافعٌ القِيَمِيّة، الدينيّة، النفسيّة، الاجتماعيّة والشخصيّة.

 وأضاف مدير المدرسة ان شعارنا كان " ان تزرع الخير وروح العطاء في نفوس الاخرين مهمه سامية كي تحصد ثمارها في الاجيال القادمة.