[x] اغلاق
ممثلو بنك مركنتيل يشاركون في توزيع حواسيب على طلاب من سخنين
27/3/2018 7:17

ممثلو بنك مركنتيل يشاركون في توزيع حواسيب على طلاب من سخنين

في إطار عمله لخدمة المجتمع، يشارك بنك مركنتيل في مشروع "حاسوب لكل ولد"، الذي يتيح المجال للطلاب وعائلاتهم لاكتساب خبرات في استخدام الحاسوب والحصول على مصادر المعلومات ما من شأنه أن يساعدهم في التطوّر الإبداعي وتعزيز الثقة بالنفس. وفي إطار المشروع، يحصل الطلاب على حواسيب وربط بالإنترنت ودورات إرشادية.

وأقيم مؤخرًا في مدينة سخنين، احتفال وزّعت خلاله حواسيب على طلاب من البلدة، بحضور رئيس بلدية سخنين، السيد مازن غنايم وممثلي البنك. ومثّل البنك مدير فرع سخنين إحسان خوري ومدير قسم الصيرفة التجارية بهاء غنامة.

وقال إحسان خوري في كلمته إنّ "الشراكة بين بنك مركنتيل وجمعية "حاسوب لكل ولد" تندمج مع تطلعات البنك في العمل لخدمة المجتمع. تغمرني في هذه الأثناء مشاعر مفعمة بالتأثر والسعادة بتمثيل بنك مركنتيل في هذا المشروع الذي هو جزء منه. بنك مركنتيل يرى في التربية والتعليم رافعة لخلق جيل واعد ومثقف ومتعلم. أرى اليوم عددًا من الطلاب مع قدرات رائعة وأشعر بالفخر والإعتزاز بالبنك الذي قرّر المساهمة بهذا المشروع".

وأضاف: "الطلاب حصلوا على حواسيب وبرامج للحاسوب، وأود أن أنوّه هنا بأن سعادتنا اليوم مضاعفة حيث نحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيس بنك مركنتيل ما يعني اننا من أقدم البنوك في إسرائيل".