[x] اغلاق
crazy line تطلق تشكيلة ازياء مميزة بمناسبة عيد الفصح المجيد
27/3/2018 9:20

crazy line تطلق تشكيلة ازياء مميزة بمناسبة عيد الفصح المجيد

مع اقتراب عيد الفصح المجيد أطلقت شبكة الأزياء النسائية  crazy lineتشكيلة ربيع-صيف 2018 المميزة والتي تمنح المرأة مظهرا انيقا وعصريا  خلال قضاء ايام العيد برفقة العائلة . تتميز التشكيلة بكونها غنية وذات ألوان مختلفة مبنية من قصص ذات رموز لرحلات وسفرات بعيدة متأثرة من الماضي الغني والمستقبل المتجدد. اضافة الى القصات الرائعة ,الاقمشة المميزة والانسجة المثيرة والالوان القوية.

من بين قطع أزياء ربيع-صيف 2018 يمكن اختيار بلوزة أنيقة لأمسية غنية خاصة المصنوعة من القماش المسكوب وملائمتها مع بنطال مناسب, كما ولا تكتمل إطلالة المرأة دون إضافة جزدان ملائم لها . أو اختيار جاكيت قصيرة عصرية بقصة ضيقة مع مطبوعات ناعمة وملائمتها مع بنطال مناسب ولإكماله الاطلالة يمكن اضافة سنسال مناسب.

للخروج مساءا في ليلة العيد يمكن اختيار فستان مسائي المدموج مع الدانتيل والترتر أو اختيار فستان مسائي باللون الازرق الغامق المدموج مع قماش "البليسي" في الجزء السفلي.

كما وتعرض crazy line هذه الأيام تخفيضات خاصة على مجموعة متنوعة من تشكيلة ربيع-صيف 2018 بمناسبة العيد. الحملة سارية المفعول حتى 31.3.18 ، ولا تشمل قطع البرومو .

تشكيلة ربيع-صيف 2018 متوفرة في جميع فروع شبكة  "crazy line" في البلاد بما فيها الفروع الموجودة بالوسط العربي وعبر موقع الانترنت الخاص بالشبكة https://www.crazyline.com/.

هذا وتتمنى crazy line لجمهور المحتفلات عيد فصح مجيد وكل عام وانتن بألف خير.