[x] اغلاق
لحظة! قبل العطلة... قبل الطيارة.. إستمتعوا بمنتجات جديدة منديوتي فري جيمس ريتشاردسون
4/4/2018 7:14

لحظة! قبل العطلة... قبل الطيارة.. إستمتعوا بمنتجات جديدة من"ديوتي فري" جيمس ريتشاردسون

يُقال إن العطلة تبدأ من لحظة ترتيب الحقائب، ولكنّها بالنسبة إليّ تبدأ من لحظة الدخول التقليدي إلى "الديوتي فري". رغم سفري عدة مرّات خلال السنة، لكنني في كل مرة أرى فيها لافتة "جيمس ريتشاردسون" بالضوء الأحمر، أنفعل من جديد وأبدأ في البحث بين الرفوف عن منتجات جديدة، عطور حصرية، منتجات ماكياج وتجميل بأحجام غير متوفرة في البلاد، شوكولاطة لأبنائي التوأمين... وعلى الرفوف عطور ومنتجات تجميل فاخرة تنادينني حتى أشتريها.

وخلال سفري هذه المرة قررت إنها فرصة ممتازة لإنعاش قائمة توصياتي وتجريب منتجات جديدة وحصرية من الـ"ديوتي فري" المناسبة لأخذها معي لعطلة الربيع، وبقصد خصّصت مكانا في حقيبتي للمشتريات من "الديوتي فري".

 

لنبدأ من العطر الجديد والرائع - Chloé Nomade Eau الذي وصل مؤخرا إلى الـ"ديوتي فري"، وهو عطر بشذى الميرابل، البرتقال، البرغموت والليمون، زهور الفريزيا والياسمين والخوخ والورد. ولم أنسَ العبوة الرائعة، العطر في زجاج شفّاف وورديّ مع غطاء مائل إلى الذهبي. السعر ل 75 مل - 102$.

 

 

عُطر Omnia Pink Sapphire Bulgari وهو أيضا عطر وردي للنساء بشذى الجريبفروت الزهري، البوملي والفلفل الزهري وسعره 79.90$ لـ65 مل.

 

والأكثر إثارة هو أن ماركة Bulgari تتعاون مع مصممة القبعات الرائدة تامي بارليف، وينطلقون بمسابقة ربيعية مثيرة ولا مثيل لها. كل إمرأة بإمكانها أن تلتقط الصور في المجمع التجاري مع إحدى قبعات المصممة ونشر صورتها في الشبكة الإجتماعية، والصورة الأكثر إبداعًا تفوز صاحبتها بقبعة مع تصميم خاص بها من المصمّمة تامي.

 

وماركة القمة DIOR تنتج عطر Dior Sauvage 100 مل للرجل المُفعَم بالجاذبية. مركّبات العطر طبيعية وقوية تترك خلفها شذلا رائعا. لقاء بين المساحات والحرية والطبيعة الجذابة والأناقة والرُقيّ.

عطر مُنعِش وجذاب من روائح الحمضيات. تحتوي على البرغموت، الفلفل الأسود والعنبر الرمادي. السعر لل 100 مل هو 92$.

 

مزايا

من تفعل مثلي لا تخسر الحملات ولا تكتفي بعطر واحد فقط بل تستغل هذه الفرصة لشراء هدايا من الـ"ديوتي فري"، والإستفادة من المزايا والتخفيضات على العطور وشراء تلك المشاركة في الحِملة 29$ / 39$ / 49 $. ومن بين العطور التي أوصي بها من فئة ال 39$: عطر YOU من بيت جورجيو أرماني للرجل أو المرأة، وعطر هوغو بوس للمرأة ورالف لورن- بولو راد.

الكثير من الأشخاص وخاصّة النساء لا يستغنون عن الشوكولاطة لتغيير مزاجهم، وأنا واحدة من بينهم لأنه لا يمكن من دون شوكولاطة، حتى خلال فترة الريجيم. نحن مضطرات لشرائها قبل صعودنا للطائرة، أو لمُفاجأة شخص بهدية لذيذة لأن الشوكلاطة هي هدية مثالية.

FERRERO ROCHER – 11.90$

CELEBRATION - 24.90$