[x] اغلاق
طوني مُطالب بالبحث عن ناد جديد
27/11/2009 13:59

أكد الهولندي لويس فان غال، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن مهاجم الفريق البافاري الدولي الإيطالي لوكا طوني، الذي أوقفه عن اللعب حتى إشعار آخر، مُطالب بالبحث عن ناد جديد، وذلك بعد تفاقم العلاقة بينهما.

وقال فان غال: "إن اللاعب صرح بنفسه أنه يريد الرحيل، ففي هذه الحالة، أعتقد بأنه يتوجب عليه إيجاد ناد آخر".

وبحسب فان غال، فإن مستقبل طوني الذي انضم إلى بايرن ميونيخ عام 2007 والذي برز جيداً في صفوفه في موسمه الأول معه، هو في يد المسؤولين في النادي البافاري ولكن "بالطبع أنا أملك التأثير على ذلك، إلا أن الإدارة هي التي ستقرر في النهاية".

واستبعد فان غال، الذي تجاهل طوني منذ تسلم الأول مهامه في الصيف أي "مجال للمصالحة"، معتبراً "أن جميع اللاعبين يتمتعون بفرصهم لكن على الجميع أيضاً الاستجابة لما هو مطلوب منهم خصوصاً عندما يكونوا محترفين في نادي مثل بايرن ميونيخ، فهذا ما يتوجب عليه أن يفعله أولاً ومن ثم يمكننا أن نبحث في الأمر".

وكان فان غال أوقف طوني أول من أمس الثلاثاء عن اللعب واستبعده من التشكيلة التي واجهت ماكابي حيفا أمس الأربعاء (1-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مقابلة أجرتها معه قناة "راي 3" الإيطالية تحدث فيها عن علاقته المتدهورة مع مدربه وعبر عن أمله بالعودة للعب في إيطاليا.