[x] اغلاق
طواقم كلاليت في معهد تطور الطفل وعيادة الصحة النفسية للصغار في شفاعمرو تقيم يوماً دراسياً اكاديمياً مشتركاً
12/4/2018 7:10

أكاديمية من أجل الصغار

طواقم كلاليت في معهد تطور الطفل وعيادة الصحة النفسية للصغار في شفاعمرو تقيم يوماً دراسياً اكاديمياً مشتركاً

أقامت كلاليت في شفاعمرو مجمعاً متخصصاً بصحة وتطور الصغار، حيث تم في نفس المبنى الحديث تشغيل معهد لتطور الطفل وعيادة للصحة النفسية، من منطلق العمل على توثيق التعاون بينها لتقديم إطار علاجي شامل للأولاد الذين يعانون من مشاكل عاطفية و/أو تطورية. واستمراراً بهذا التوجه تم البدء أيضاً بتعاون أكاديمي في هذا المجال.

تعاون طواقم المعهد والعيادة معاً لعقد يوم دراسي تناول بمناحي مختلفة ومتنوعة، مثل: الفصام، التشخيص الجيني والأعمال البحثية، ومحاضرة في موضوع الصرع والوراثة. تم تقديم المحاضرات من قبل أفضل الاخصائيين في مجالهم ممن تمت استضافتهم في اليوم الدراسي: البروفيسور ستيفن كوشنير، بروفيسور الطب النفسي العصبي في قسم العلاج النفسي، المركز الطبي الجامعي روتردام، هولندا. البروفيسور زايد العفاوي، اخصائي في الصرع الجيني، واخصائيو كلاليت: الدكتور محمد حجيرات – مدير معهد تطور الطفل في شفاعمرو والدكتورة علا مراد – مديرة عيادة الصحة النفسية للأطفال في شفاعمرو. وقد عرضوا حالة مشتركة تمت مناقشتها بين الحاضرين.

كما شارك في هذا الحدث: البروفيسور نتانئيل تسلنيك – مدير الطاقم العصبي التطوري التابع لكلاليت في اللواء، والدكتور فكتور حزنوب مدير نظام الصحة النفسية للأطفال.

مرفق صورة. تصوير: المكتب الاعلامي لكلاليت.

مع الاحترام،

يوخي باوار

المتحدثة الإعلامية لكلاليت في اللواء ومسؤولة العلاقات العامة