[x] اغلاق
الجمهور يترقب قنبلة فنية تجمع محمد عساف ومروان خوري
12/4/2018 10:56
الجمهور يترقب قنبلة فنية تجمع
محمد عساف ومروان خوري
نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف، مقطع فيديو على شكل "ستوري" عبر حسابه الخاص عل أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه يبحث عن مجموعة من الاغاني لهذا العام، وذلك تحضيراً لاطلاق أغنية منفردة "سينغل" بأقرب فرصة.
وأضاف عساف أيضاً أنه سيختار مجموعة من الاغاني، لكنه لم يحدد اليوم بعد. انما كل ما يعرفه ان البحث على الاغنيات المناسبة ما زال جار.
اشارة الى أنّ ​محمد عساف​كان قد فاجأ جمهوره بصورة جمعته بالفنان والملحن اللبناني ​مروان خوري​، من داخل الاستديو الخاص بخوري. فهل من تعاون جديد بينهما؟
حيث حالياً يتواجد النجم الفلسطيني محمد عساف في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يعمل على عدد من المشاريع الفنية المقرر أن يكشف عنها قريباً.
محمد عساف زار الفنان الشامل مروان خوري في جلسة خاصة بالإستوديو الخاص بالأخير، لم يعلن بعد عن تفاصيلها وبتعليقه على صورة تجمع بينهما كتب: "‏في زيارة لأستوديو الفنان الشامل ⁧‫مروان خوري‬⁩ صاحب أجمل الأغاني والألحان".
وعلى ما يبدو فإن محمد عساف سيقدّم قريباً أغنية تحمل توقيع مروان خوري وسط حماس شديد من الجمهور وروّاد الإنترنت الذين أكدوا أن هذه الخطوة سيتكون بمثابة "قنبلة فنية" في حال تمّت فعلياً وذلك من خلال تعليقاتهم على الصورة.