[x] اغلاق
لقاء عمل مع ممثلي السفارة الروسية في البلاد
18/4/2018 7:38

لقاء عمل مع ممثلي السفارة الروسية في البلاد

التقى بعد ظهر الثلاثاء 2018/4/17 عضو الكنيست الدكتور أكرم حسون وسكرتير مؤسسة العون الدرزي حاتم حسون في حيفا بوفد من السفارة الروسية ضم كل من السيد يفغيني شربانيف، السكرتير الثاني في السفارة الروسية ومسؤول العلاقات العامة مع المواطنين العرب في البلاد والسيد ديمتري  الملحق السياسي في السفارة الروسية حيث استعرض الجانبان اخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية.

وثمن الدكتور أكرم حسون الدور الايجابي الذي تقوم به روسيا في العالم بشكل عام وفي الشرق الاوسط وخاصة سوريا بالتحديد، وما قدمته لمجتمعنا من النواحي التعليمية والثقافية، كما أثني على الدور المسؤول الذي تقوم به روسيا بقيادة الرئيس بوتين مؤكدا ان الحل الدبلوماسي المتمثل بالحوار بين كافة الاطراف المتنازعة هو الحل الأمثل.

وطالب المربي حاتم حسون، سكرتير مؤسسة العون الدرزي ممثلي السفارة الروسية العمل على حماية الأقليات في سوريا من هجمات العصابات الإرهابية وخاصة الطائفة المعروفية والتي تشكل أقلية مسالمة وتدفع ثمنا باهظا بسبب موقفها هذا.

وأعرب ممثلا السفارة عن سرورهما بهذا اللقاء الهام واثنيا على عمل عضو الكنيست الدكتور أكرم حسون ونشاطه البرلماني محليا وعالميا. واتفق الجانبان على زيادة التعاون في مختلف المجالات.

هذا وقام بترتيب اللقاء الدكتور امين صفية، القنصل العام للسفارة الروسية في البلاد.