[x] اغلاق
شبكة الأزياء twentyfourseven
24/4/2018 7:09

 

شبكة الأزياء

twentyfourseven  

شبكة الأزياء twentyfourseven  تُطلق لأول مرة مجموعة "كبسولة" مع الوجة الإعلاني، المطربة ونجمة الشبكة" آنا زاك" بعنوان "ANNA ZAK MUSIC"

آنا زاك تملك ملايين المتابعين على شبكة التواصل "الأنستغرام" و تطبيق الموسيقى وتستمرّ في التجديد مع مجموعة شبابية جديدة التي تجسّد عوالم المضامين الخاصّة بها والمدموجة بذوقها الشخصي والستايلات المميّزة.

Twentyfourseven   هي شبكة أزياء ترتبط بشكل مباشر بالشباب، وتعرض أزياء عصرية، ملوّنة وصحيحة . وبهذا الموسم إختارت التعاون مع الوجه الإعلاني  آنا زاك التي تمثل طابع وأسلوب الماركة.

تقول آنا زاك نجمة الشبكة:"أنا سعيدة وفرحة جدًا للمشاركة في حملة "كبسولة" الّتي تحمل أسمي وأن أتلقى كل ردود الفعل من حولها، لقد عملت جاهدةً على ذلك وحاولت أن أنتج شيئًا يناسب جمهوري".

المجموعة الخاصّة صُمّمت بالتعاون مع آنا وبُنيت من وَحي (streete) الذي يميزها ،إختيار الألوان والقصّات يدلّ على ذوقها وأسلوب لباسها.المجموعة أساسها اللّون الأبيض والأسود مع لمسة من اللّون الّليلكي المشرق، وهو الّلون البارز في صيف 2018.

بالأضافة، بإمكاننا أن نجد أيضًا لمسات خاصّة في الخياطة ولمسات رياضيّة وتي شيرت، قطع "سادة" ومطبوعة والكثير من المخطّطات بالأسود والأبيض.

تعرض المجموعة حوالي 15 قطعة خفيفة وعصرية من بينها قمصان، تنانير، بدلات رياضيّة ومجموعة مايوهات.

متوفّرة في شبكة دكاكين Twentyfourseven   في البلاد.

الأسعار:49.90 - 169.90  ش.ج

المقاسات:XS – XL

نبذة عن Twentyfourseven

شبكة Twentyfourseven   بإدارة يوسي بروش و إيلي بركوفيتش والرئيس التنفيذي سيرجي درعي. أقيمت الشبكة سنة 2007 و تملك 40 فرعًا في أنحاء الدولة.

www.twentyfourseven.co.il