[x] اغلاق
الطب الشرعي يحسم سبب وفاة وئام الدحماني المفاجئ‎
25/4/2018 9:22
الطب الشرعي يحسم سبب وفاة وئام الدحماني المفاجئ‎
توفيت الفنانة المغربية وئام الدحماني مساء الأحد، عن عمر يناهز 34 عامًا إثر سكتة قلبية تعرضت لها في دبي، وتسبّب خبر الوفاة في صدمة لكثيرين داخل الوسط الفني.
وخلال لقاء الراحلة قبل 8 أشهر ببرنامج "فبراير TV"، تحدّثت عن حياتها الفنية والصعوبات التي واجهتها منذ أن بدأت مسيرتها عام 2008، وأشارت إلى انتقاد أسرتها لأعمالها، وقالت إن والدتها ساعدتها كثيرا مادياً ومعنوياً ولكن في مقابل ذلك توجه لها كثيرون بالانتقادات.
كما قالت وئام إن حياتها تحمل الكثير من الأزمات، وأنها وصلت إلى مرحلة التفكير في الانتحار بسبب الضغوطات التي تواجهها من عائلتها والمحيطين بها، ولكنّها تعود وتستغفر ربّها على التفكير بالانتحار.
 
ولا تزال حالة الصدمة تسيطر على الساحة الفنية المغربية بعد وفاة الفنانة ​وئام الدحماني​ مما دفع البعض بالتشكيك بسبب وفاة الراحلة.
الطب الشرعي الإماراتي وبعد معاينته للجثة أصدر تقريراً رسمياً مفصّلاً عن السبب الكامن وراء وفاة الدحماني، حيث كشفت عن تفاصيله مديرة أعمال الفنانة الراحلة سارة التعمارتي حيث قالت: "نتائج التشريح الطبي أكدت وفاتها بسكتة قلبية حادة مفاجئة أدت إلى موتها فوراً".
وأضافت: "كانت وئام حتى لحظة وفاتها الأخيرة بأتم صحة وعافية، ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية بل على العكس تماماً كانت بصحة جيدة نفسياً وجسدياً".