[x] اغلاق
رونين شطاين، نائب المدير العام ومدير قطاع الخدمات العامة في بنك هـﭙـوعليم يزور مدينة الناصرة
1/5/2018 11:01

رونين شطاين، نائب المدير العام ومدير قطاع الخدمات العامة  في بنك هــوعليم يزور مدينة الناصرة

ضمن اللقاءات الدورية التي تجريها إدارة بنك هبوعليم مع رجال أعمال ومؤثرين في المجتمع العربي، قام السيد رونين شطاين، نائب المدير العام ومدير قطاع الخدمات العامة في بنك هـﭙـوعليم، هذا الأسبوع بزيارة لمدينة الناصرة شملت زيارة لبلدية الناصرة ولقاء مع رئيس البلدية ولقاء آخر مع مدير الدفيئة التجارية في الناصرة ومجموعة من مؤسسي الشركات الناشئة الشباب من المجتمع العربي.

شارك في الزيارة السيد نبيل توتري، مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي، نعما تسيـﭽـلر كونفينو مديرة منطقة الشمال وحيفا وعدي آيلوﭬـيتش مدير المبيعات في المنطقة.

بدأت الجولة بزيارة للدفيئة التجارية في المدينة، حيث التقى رونين مع مدير الدفيئة السيد فادي سويدان ومجموعة من مؤسسي الشركات الناشئة الشباب من المجتمع العربي، تضمنت السادة جميل مزاوي، فراس جبّور، د. محمود كنانة، د. محمود كيّال وأحمد فرحان، حيث عرضوا المشاريع التي بادروا إليها من شتى المجالات. وتضمن اللقاء حوار حول تطور موضوع الهايتك في المجتمع العربي، عن العقبات والتحديات والطرق والحلول التي يوفرها البنك لدعم وتعزيز هذا الموضوع الهام -  وقال السيد رونين : "يشكّل عالم الابتكارات محرّك نمو مهم لتحريك الاقتصاد في المجتمع العربي ونحن في بنك هبوعليم سنستمر بدعم هذا النشاط والمبادرين".

وقد عبّر المشاركون عن شعورهم بالرضا إزاء الخدمة المهنية والشخصية التي يقدّمها البنك خاصة في فروع الناصرة ويكنعام.

لاحقًا زار رونين بلدية الناصرة، حيث التقى هناك مع رئيس البلدية السيد علي سلام، د. شريف صفدي مدير عام البلدية، السيد جفري جدع محاسب البلدية، وقد عرض رئيس البلدية والطاقم أمام مندوبي البنك برامج تطوير المدينة بما فيها برامج البناء العمومية وتطوير المناطق الصناعية والبنى التحتية في المدينة، بهدف منح الناصرة مكانتها كمدينة كبرى في الشمال. وقد اتّفق السيد شطاين والسيد علي سلام على الاستمرار بالتعاون وتحديد زيارة أخرى ولقاء عمل لتلخيص إمكانيات التعاون ما بين البلدية والبنك الأكبر في الدولة. وقد عبّر رونين عن تقديره العميق لرئيس البلدية عن الزخم الاقتصادي الذي يحدث في المدينة وسلّط الضوء على أهمية التعاون ما بين البلدية والبنك لتطوير المجتمع العربي عامّة ومدينة الناصرة خاصّة.