[x] اغلاق
جنوى يسحق سامبدوريا ويصعد للمركز الخامس
29/11/2009 13:55

أكرم جنوى وفادة جاره وضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة وصعد إلى المركز الخامس  السبت في إطار المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وسجل عمر ميلانيتو في الدقيقة 10 من ركلة جزاء وماركو روسي في الدقيقة 53 ورفايل بالادينو في الدقيقة 75 من ركلة جزاء الأهداف.
وشهدت المباراة 3 حالات طرد حيث اشهر الحكم روبرتو روسيتي البطاقة الحمراء في وجه كل من جوسيبي بيافا من جنوى لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 45 والأمر ذاته بالنسبة إلى لاعب سامبدوريا ماركو روسي في الدقيقة 67، فيما نال زميله فابريتسيو كاتشياتوري البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 88.
وصعد جنوى إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 23 نقطة مقابل 24 لسامبدوريا الرابع.

أودينيزي يستعيد نغمة الانتصارات
وفي افتتاح المرحلة ذاتها، استعاد أودينيزي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة بتغلبه على ضيفه ليفورنو 2-صفر.
وهو الفوز الخامس لأودينيزي هذا الموسم والأول منذ شهر وتحديدا 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي عندما تغلب على ضيفه روما 2-1، حيث تعادل بعده مع مضيفه كييفو 1-1 وخسر أمام ضيفه فيورنتينا ومضيفه يوفنتوس بنتيجة واحدة صفر-1.
وافتتح انطونيو دي ناتالي التسجيل لأودينيزي في الدقيقة 29 رافعاً رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجم وقائد روما فرانشيسكو توتي، وأضاف أنطونيو فلورو فلوريس الهدف الثاني في الدقيقة 38.
وصعد أودينيزي إلى المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة مقابل 12 لليفورنو الثامن عشر.
وتختتم المرحلة غداً الأحد، فيلعب اتالانتا مع روما، وباري مع سيينا، وكالياري مع يوفنتوس، وكييفو مع باليرمو، وإنتر ميلان مع فيورنتينا، ولاتسيو مع بولونيا، وبارما مع نابولي، وكاتانيا مع ميلان.