[x] اغلاق
كم بلغ سعر فستان أحلام في الحلقة الماضية من ذا فويس؟ وأحلام تنفعل وتتوعد بدر: يا ويله مني
7/5/2018 9:05
كم بلغ سعر فستان أحلام في الحلقة الماضية من "ذا فويس"؟ وأحلام تنفعل وتتوعد بدر: يا ويله مني
أسبوع واحد يفصل الجميع عن تسمية المتسابق الفائز بلقب الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC".
وفي العرض المباشر الخامس، انفعلت الفنانة أحلام على مقدمي البرنامج ناردين وبدر، بعدما اعتقدت أن الثنائي لم يمنحاها الفرصة من أجل الحديث والتعليق على المتسابقين.
حيث طلبت أحلام أن تعلّق على أداء فريق عاصي الحلاني قبل إعلان النتيجة، إلا أن بدر لم يستمع إليها واستمر في الحديث لينتقل إلى فقرة أخرى.
وبعد إعلان النتيجة واختيار الجمهور للمتسابق يوسف السلطان، رغبت أحلام في توجيه رسالة للمتسابقة آية دغنوج، إلا أن ناردين انتقلت بالحديث إلى إليسا.
وهو ما جعل أحلام تنفعل، وتحدثت إلى مقدمة البرنامج قائلة "أنا أحلام بلشت أعصب" وكررتها، ما جعل إليسا تؤكد أن أحلام كانت ترغب في الحديث، إلا أن ناردين أكدت أنها لم تنتبه إلى أحلام التي تستطيع الحديث في أي وقت تريد.
فواصلت أحلام ردها الغاضب قائلة "هذا بدر اللي واقف يا ويله مني"، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في الحديث عن آية والتأكيد على موهبتها، وأنها نجمة عربية قادمة.
وبعد الفاصل عاد بدر ليعتذر من أحلام قائلا "أنا آسف لو قاطعتك"، مشيرا إلى كون مهمته تتمثل في الالتزام بالتوقيت، وهو ما جعلها تمازحه وتؤكد أنها ليست غاضبة منه.
وكعادتها تحدث الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الجدل حول إطلالاتها ولاسيما حالياً ضمن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "​ذا فويس​" وتجذب الأنظار إلى اللوكات الخاصة التي تعتمدها وتتميّز بها.
ومؤخراً وخلال الحلقة الماضية والتي هي قبل الحلقة النهائية، كانت أحلام حديث الناس والجمهور لناحية إطلالتها وخاصةً فستانها الأنيق ذات اللون البني والذي إختارته من دار أزياء عالمية.
وبعد إشادت الكثيرون بإطلالتها هذه، وتداول صورها على صفحات الموضة والأزياء وبعضها التي تهتم بأسعار فساتين النجمات، ذُكر أن الفستان يبلغ سعره 29.100 ريال سعودي أي 7.759 دولاراً أميركياً.
ومن ناحية أخرى اثنى المتابعون على لوك الشعر والمكياج الذي إعتمدته أحلام والذي أتى مكملاً لإطلالتها الناجحة