[x] اغلاق
رنوار تطلق تشكيلة COLLECTION FAIRYTALE لفصل الصيف وموسم حفلات التخرّج
7/5/2018 10:46

"رنوار" تطلق تشكيلة COLLECTION FAIRYTALE لفصل الصيف وموسم حفلات التخرّج 

شبكة "رنوار" تختار 60 فرعًا في البلاد لعرض بعض أنواع هذه التشكيلة وبشكل مقلّص لمنع "اصطدام الأزياء" في حفلات التخرّج ومنح كل شابّة الشعور بأنّ فستانها صُمّم خصيصًا لها.

تعتبر حفلات التخرج من المرحلة الثانوية حدثًا مركزيًا، مُفرحًا ومؤثرًا، يُقام لمرة واحدة في العمر، وهو ما دفع شبكة الأزياء الرائدة "رنوار" لطرح مجموعتها Fairytale Collection للصبايا والتي تشمل فساتين عصرية من وحي عالم الموضة حول العالم.

وتقوم "رنوار" بالتجديد هذه المرّة من خلال طرح المجموعة في 60 فرعًا من حوانيت "رنوار" فقط حيث تستقبل كل حانوت عددًا قليلًا ومختلفا من الفساتين، على أن تكون المجموعة محدودة في كل حانوت (6 قطع فقط من كل نوع).

تشكيلة فساتين المساء وحفلات التخرّج صُمّمت بوحي رومانسي وغنيّ وحاضر بقوّة، منها فساتين طويلة بقصّة V، ومنها فساتين كولر وبدلات من قطعتين (بلوزة وتنورة) اوفرهولات بقصّات واسعة وغيرها. الحديث عن تشكيلة مكوّنة من قطع مُختارة وحصريّة وبمقاسات محدودة.

الصبايا اللواتي يُحببن ألوان الصيف، تعرض عليهن "رنوار" فساتين باللون الأحمر والأصفر التي تتماشى تماما مع أيام الصيف، بالإضافة إلى فساتين سهرة "إليجانت" باللون الفضي. وتعرض التشكيلة أحذية كعب وصنادل وجزادين وغيرها.

يتراوح السعر في التشكيلة: 299.9-499.9 شيكل جديد.

المقاسات من: S-L

يمكنك أيضًا الحصول على التشكيلة عبر موقع "رنوار": www.renuar.co.il