[x] اغلاق
هل أنت محتارة ماذا ستُعدّين للإفطار؟ الهلال تقدّم لك وصفات لا توصف
16/5/2018 7:44

هل أنت محتارة ماذا ستُعدّين للإفطار؟ "الهلال" تقدّم لك وصفات لا توصف

ماذا سنطهو وما هي الوجبة التي سنعدّها لوجبة الإفطار، وبأي الوجبات سنستقبل المدعوين لتناول وجبة الإفطار عندنا؟ هذه كلّها أسئلة نطرحها عادة خلال شهر رمضان الكريم.

لأنّ رمضان هو شهر الخير والبركات، وتُقام فيه وجبات الإفطار المميّزة، في اللحظة التي تجتمع فيها العائلة كلّها حول مائدة واحدة، ولأنّ الأم غالبًا ما تنشغل في التفكير ماذا ستُعد لوجبة الإفطار وماذا ستطهو، شركة "الهلال" تهوّن عليكم الأمور إذ أعدّت لك خصّيصًا وصفات خاصّة ومميّزة تناسب موائد الإفطار الرّمضاني مع الكثير من المحبّة والإلفة وفي جوّ عائليّ دافئ.

"الهلال" التي تقدّم لكم إضافة 10% طحينة طيلة الشّهر الفضيل، تدعوكم للإستمتاع بمجموعة واسعة من الوصفات التي أعدّتها لكم الشيف مزنة بشارة من الطيرة، وهي طبيبة أسنان شاركت في برنامج "ماستر شيف".

أعدّي "مشوّشة الحمّص مع لحمة الخروف". المقادير: "4 ملاعق زيت زيتون، 600 جرام لحم مفروم، فلفل أسود، بهارات، 5 أسنان ثوم، فلفل أخضر حار، ملح، 500 جرام حُمّص مسلوق، عصير ليمون، ماء بارد ونصف كأس طحينة "الهلال".

لمشاهدة طريقة إعداد الوصفة، إليك الرّابط: https://bit.ly/2Ifiyax

زوروا الآن صفحة الفيسبوك الخاصّة بشركة "الهلال" لتتمتّعوا بأفكار جديدة لوصفات تزيّن موائدكم في رمضان. "الهلال" ستنشر 4 وصفات أسبوعيًا على صفحتها الفيسبوكيّة. مهلًا... إنتظري الوصفة اليوميّة لتُعدّي وجبة رمضانيّة تُحبّها كل العائلة. للمزيد زوري صفحة "الهلال" على الفيسبوك: https://www.facebook.com/helal.halva/

الهلال أصلها طيّب