[x] اغلاق
تشكيلة البيسيك في Crazy line قطع يجب أن تتواجد في خزانة كل أمراه
21/5/2018 6:38

تشكيلة "البيسيك" في Crazy line قطع يجب أن تتواجد في خزانة كل أمراه

أطلقت شبكة الأزياء النسائيةcrazy line  مؤخرا تشكيلة "البيسيك" المتنوعة بألوانها المختلفة والتي تمنح المرأة  مظهرا أنيقا وعصريا خلال اليوم سواء كان في العمل, او أي لقاء مع الأصدقاء أو العائلة. ما يميز تشكيلة "البيسيك" كونها مجموعة متجددة بشكل دائم مع ألوان جديدة وأقمشة متنوعة.

تتضمن التشكيلة قطع متنوعة، عصرية وأنيقة مثل بناطيل مع مطاط او بدون, بناطيل طويلة وبناطيل 8/7 بالإضافة الى مجموعة متنوعة من بلوزات مثل بلوزات T, بلوزات مخططة, بلوزات مع مطبوعات او بدون وبألوان متنوعة مع التشديد على كونها قطع مريحة وأسعار الجذابة .

من بين تشكيلة "البيسيك" ولمظهر متكامل يمكن اختيار بلوزة T "برومو" مع جيبة وملائمتها مع  بنطال مناسب , او اختيار بلوزة "برومو" مخططة وملائمتها مع بنطال مناسب. او اختيار بلوزة T "برومو" مع مطبوعات وملائمتها مع بنطال باللون الكحلي.

يشار الى ان أسعار تشكيلة البيسيك تتراوح بين 79.90-289.90 شيكل فقط . والآن حملة خاصة على تشكيلة "البيسيك" بلوزتين T فقط ب 149.90 شيكل.

تشكيلة أزياء "البيسيك" الجديدة متوفرة في جميع فروع شبكة  "crazy line" في البلاد بما فيها الفروع الموجودة بالوسط العربي بمقاسات 40-52،  وعبر موقع الانترنت الخاص بالشبكة https://www.crazyline.com/