[x] اغلاق
إنييستا يضع حدا للترقب: اليابان بيتي الجديد
24/5/2018 8:40
إنييستا يضع حدا للترقب: اليابان "بيتي الجديد"
كشف أندريس انييستا أن اليابان ستكون وجهته المقبلة ومنزله الجديد بإعلانه الأربعاء توجهه للبلد الآسيوي برفقة رئيس شركة راكوتن الراعية لنادي برشلونة ومالكة نادي فيسل كوبي الياباني.
 
ونشر إنييستا (34 عاما) الذي ودع النادي الكتالوني في نهاية الأسبوع الماضي، صورة عبر حسابه على "تويتر"، في ما بدا أنها طائرة خاصة، وبرفقته هيروشي ميكيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "راكوتن"، مرفقا إياها بتعليق "أتوجه إلى منزلي الجديد برفقة صديقي هيروشيي ميكيتاني".
وبحسب التقارير الصحافية، من المتوقع أن ينضم إنييستا إلى النادي الياباني، ليبدأ مرحلة جديدة من مسيرة كروية أمضى خلالها 22 عاما في الدفاع عن صفوف النادي الكتالوني الذي ودعه الأحد بتأثر بالغ.
 
وكشف اللاعب الأسبوع الماضي في مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو" أن هناك "احتمالين، الصين واليابان، ولكل منهما إيجابياته. تبقى هناك أمور صغيرة لتقييمهما. سنضع كل شيء في الميزان وسنختار الأفضل".
 
وودع إنييستا جمهور برشلونة الأحد في "كامب نو" في المباراة ضد ريال سوسييداد، قبل أن يسدل الستار على مسيرة كتالونية رائعة قادته إلى إحراز 32 لقبا، وهو يستعد الآن لخوض البطولة الأخيرة مع منتخب بلاده الذي توج معه بكأس أوروبا عامي 2008 و2012 وكأس العالم 2010.