[x] اغلاق
عصير العنب تيروش 100% عنب فاخر وطبيعي من سيجل
28/5/2018 9:14

عصير العنب تيروش 100%

عنب فاخر وطبيعي من سيجل

لقد مرّ مؤخرًا عصير العنب المعروف والمفضل من سيغال بحتلنة. يدور الحديث عن عصير عنب فاخر مصنوع من 100% عنب فاخر تمّ اختياره بدقة وبدون إضافة سكر وماء. تمّت عملية تحضير عصير العنب حسب أفضل التقاليد لصناعة عصير العنب حيث يتميّز بالمذاق الخفيف والمائل الى الحلاوة.

لقد كان دخول عصير عنب سيغال إلى السوق جزءً من توسيع مجموعة أنواع النبيذ المفضلة "من سيغال" لمصنع نبيذ سيغال، احدى مجموعات أنواع النبيذ الأكثر مبيعًا في البلاد، ودخولها لأيضًا لفئة عصير العنب.

منذ اطلاقه، نجح في تحطيم أرقام قياسية للمبيعات ونجح في التمتع بحصة سوق كبيرة حيث أصبح الماركة الثانية الأكثر مبيعًا.

 تم تأسيس مصنع نبيذ سيغال في عام 1787 وهو يعتبر من إحدى مصانع النبيذ العريقة في البلاد.

المصنع والذي احتفل بمرور 230 عامًا على تأسيسه في السنة الماضية، هو مصنع نبيذ محلي، ذو تاريخ يمتد لسنوات طويلة وعريقة، والذي يعتمد على الأصالة والارتباط بالطبيعة والأرض.

لذلك في مصنع النبيذ سيغال يقدّرون ويهتمون بالبيئة الزراعية وخاصة بالمواد الخام- العنب

في مصانع النبيذ سيغال يؤمنون أنه أولًا وقبل أي شيء يجب أن ندع الطبيعة والعنب تعبّر عن ذاتها، ولذا فانهم يؤمنون أيضًا بالتدخل بالحد الأدنى في انتاج النبيذ. منذ بدايته كانت طرق انتاج النبيذ في المصنع طرق تقليدية وطبيعية والتي تشدّد على المذاق الحقيقي للعنب وعلى رائحته هذه الطرق تؤدي إلى انتاج أنواع نبيذ برية في مصنع نبيذ سيغال. لأننا عندما نترك الطبيعة تقوم بعملها، نحصل على نبيذ خام وبري والذي يختار ما يريد أخذه من الطبيعة وما هي النكهات التي يريد اكتسابها.

جيل أسولين، مدير عام مصانع بركان سيغال يقول:

"كمصنع نبيذ في البلاد، محلي وعريق فإن مصنع نبيذ سيغال يحترم البيئة الزراعية وخاصة المواد الخام، وبكلمات أخرى: مصنع نبيذ سيغال ينتج أنواع نبيذ برية.

عصير العنب المحتلن يمثّل سوية مع بقية أنواع النبيذ في المصنع مفهوم الجودة في مصنع نبيذ سيغال وسوية فإنها تنتج هوية ماركة موحّدة، مميزة وكلها فخر".

متوفّر في شبكات التسويق وفي حوانيت الغذاء والمشروبات في أنحاء البلاد.