[x] اغلاق
زبائن مركنتيل يربحون أكثر – قرض بلحظة للمصلحة
29/5/2018 9:56

زبائن مركنتيل يربحون أكثر – "قرض بلحظة للمصلحة"

تمّ تدريج بنك مركنتيل مؤخرًا كأحد البنوك الرائدة بحسب مؤشّر "ودّية البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة" الذي نشرت نتائجه وزارة الإقتصاد.

وفي هذه الأيام يحتفل بنك مركنتيل بمرور 100 سنة على تأسيسه ويعرض قرضًا وفق مسار مصادقات سريع وبشروط سداد مريحة. القرض مخصّص للزبائن من قطاع المصالح الصغيرة والمتوسّطة.

دودي ميمون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل يقول: "في مركنتيل نبني مصالح مع أشخاص، وهذا ليس مجرد شعار. بصفتنا بنكًا يهتم كثيرًا بالخدمات المقدّمة لزبائننا، فنحن نعمل طيلة الوقت على تحسين الخدمة والإتاحة. على مدار السنوات راكمنا تجربة وخبرة واسعة، ومعرفة معمّقة في مجال المصالح الصغيرة والمتوسطة ما أتاح لنا فهم احتياجاتهم. نحن ندرك ونعي الاحتياجات الفورية المستعجلة لهؤلاء الزبائن، الذين يُطلب منهم أن يجدوا، بين الحين والآخر، حلولاً تمويلية فورية من أجل الاستثمار السريع في مصلحتهم، مثل: تبديل ماكنات، شراء مخزون أو تبديل السيارة. "قرض بلحظة للمصلحة" هو منتج جديد وينضمّ إلى المنتجات والخدمات العديدة التي يعرضها البنك على زبائنه، حيث يعرض البنك على زبائنه التجاريين قرضًا يمكن الحصول عليه بسرعة، بنجاعة وبشروط سداد مريحة وملائمة لاحتياجاته. المنتج يرتكز على منظومة آلية تدعم قرارات وتقوم باحتساب المعطيات التجارية وتقدم توصية بتمويل عمل المصلحة للاستمرار في تطوّرها ونموّها".

مركنتيل هو أحد البنوك المخضرمة وذات الأقدمية في تمويل المصالح بواسطة قروض بكفالة الدولة، ويعمل في هذا المجال منذ أكثر من عقد من الزمن، وفي هذا الإطار يخصّص البنك قروضًا بقيمة 12%-8% من الدورة المالية السنوية للمصلحة لفترة تصل حتى 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يُطلب من الزبائن ان يفحصوا مع موظف البنك ذي الصّلة استحقاقهم للحصول على قرض سريع ومريح وبفترة سداد حسب اختيار الزبون وبدون الإجراءات المعقّدة والمرهقة حتى المصادقة على القرض.

يتمتع الزبائن من خدمات كاملة في فروع البنك بما في ذلك خدمات بواسطة موظّف الصندوق. وفي إطار الخدمات الديݘيتالية والخدمات بالإنترنت يعرض البنك خدمات مصرفية مباشرة ملائمة للمصالح، وهي خدمات متطورة وسهلة يمكن تلقّيها عبر الإنترنت والخلوي وهي متاحة للزبون في كل مكان وزمان.

ويضيف ميمون: "بصفتنا بنكًا مجتمعيًا نولي اهتمامًا كبيرًا لمرافقة المصالح الصغيرة والمتوسطة. الحديث هو عن نشاط يشكّل جزءًا مهمًا في مجال الصناعة، التجارة والخدمات سواء في المجال الإنتاجي أو في مجال توفير فرص عمل وتشغيل عاملين. أكثر من 90% من المصالح في إسرائيل هي مصالح صغيرة ومتوسطة تقوم بإنتاج أكثر من نصف الناتج في القطاع التجاري. ندعو زبائننا للتوجه إلينا والإطّلاع على قدراتنا العالية".

حتى إن لم تكن زبونًا تجاريًا لدينا، يسرّنا دعوتك لترتيب لقاء، عبر هاتف رقم 5600*، مع خبرائنا في فروع بنك مركنتيل في كافة أنحاء البلاد.

* تُقدَّم القروض بموجب مصادقة قسم الإعتماد التجاري وتوصية المنظومة الآلية.

* طبقًا للقانون يتوجب على البنك أن يعلن ما يلي: "عدم الإلتزام بسداد القرض قد يؤدي إلى فرض فائدة تأخير وإتخاذ إجراءات لتحصيل القرض".