[x] اغلاق
صلاح سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و 4 أسابيع واليويفا يدخل على الخط في إصابة صلاح
30/5/2018 8:55
صلاح سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و 4 أسابيع و"اليويفا" يدخل على الخط في إصابة صلاح
أكد طبيب نادي ليفربول لكرة القدم، روبن بونس، بأن النجم المصري محمد صلاح سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال بونس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نعلم أن إصابة صلاح خطيرة منذ سقوطه على أرض الملعب في مباراة ريال مدريد، لأنه لا يشتكي أبدا وكنا نخاف من الأسوأ".
وأضاف: "كنا في أرض الملعب حتى نهاية الشوط الأول، وكانت الأمور ليست على ما يرام، وحاولت نقل الهدوء له وأنه لا يمكن فعل شيء في الوقت الحالي، وطالبته بعدم القلق وكان هذا الوقت مكرس للبحث عن حلول وليس الندم على ما حدث".
واختتم الطبيب حديثه، قائلا: "أعتقد أن المرحلة العلاجية لصلاح ستكون من 3 إلى 4 أسابيع، لكننا سنحاول تقليل تلك المدة وهذا هو هدفنا في الوقت الحالي".
وحسب أقوال طبيب ليفربول، فإن محمد صلاح سيغيب عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده في مونديال روسيا، أمام الأوروغواي يوم 15 يونيو المقبل، على أمل المشاركة في المباراتين التاليتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، أمام كل من روسيا والسعودية، يومي 19 و25 يونيو، على الترتيب.
هذا ويبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) احتمال إجراء تحقيق في إصابة المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد الالتحام بينه وبين قائد ريال مدريد سيرخيو راموس في نهائي "التشامبيونز ليغ".
وقال "اليويفا" لـ"بي بي سي" عربي، إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة السبت الماضي.
وأكد المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي أن "اليويفا" تلقى اتصالات كثيرة من وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم للسؤال عن موقفه، مضيفا أن الأمر الآن قيد النقاش في لجنة الانضباط في الاتحاد.
وفي حال اتخاذ قرار بإجراء تحقيق، فإن اللجنة ستستند إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن.
من جهته أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه ليس مختصا بالنظر في أي شكوى محتملة بشأن إصابة صلاح، و"اليويفا" هو الجهة المعنية بالأمر.
وكان المحامي المصري باسم وهبة أكد في وقت سابق أنه تقدم للفيفا ببلاغ ضد راموس، بتهمة تعمد إصابة صلاح.
 
لحظة وصول محمد صلاح إلى مطار فالنسيا
لحظة وصول محمد صلاح إلى مطار فالنسيا