[x] اغلاق
د. ميخائيل عساف مدير جديد لقسم جراحة العظام للأطفال في المركز الطبي للجليل في نهاريا
31/5/2018 7:09

د. ميخائيل عساف مدير جديد لقسم جراحة العظام للأطفال في المركز الطبي للجليل في نهاريا

تسلّم هذا الأسبوع الدكتور ميخائيل عساف، اخصائي طب عظام الأطفال وابن قرية معليا منصب مدير قسم علاج وجراحة عظام الأطفال بالمركز الطبي للجليل في نهاريا.

وكان الدكتور عساف قد أنهى دراسة الطب في الجامعة العبرية في القدس ومستشفى هداسا عين كارم

وفي عام 2004 بدأ التخصص في مجال علاج وجراحة العظام في المركز الطبي للجليل، ويعبر من ابرز الاطباء في المجال حيث شارك في دورات الاستكمال في العديد من المراكز الطبية العالمية المعروفة كان ابرزها المركز الطبي Scottish Rite hospital  في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الامريكية.

إضافة الى عمله كطبيب جراح في المركز الطبي للجليل، نشر د. عساف في السنوات الأخيرة مقالات طبية ومهنية في أشهر النشرات العلمية العالمية عن موضوع إصابات الأطفال والأمراض الذين يعانون منها الاطفال منذ ولادتهم جزء منها قد يكون ورايا وجزء اخر خلقيا، وقام بعرض مقالاته العلمية في إطار المؤتمرات الدولية التي دعي للاشتراك بها.

وقال الدكتور ميخائيل عساف بعد استلامه منصبه الجديد "انه فخر لي على منحي هذا المنصب والمسؤولية الكبيرة الملقى على عاتقي والثقة الكبيرة التي منحتني اياها ادارة المركز الطبي للجليل وكما خدمت جمهور المرضى وخاصة الاطفال فإنني سعيد باني سأقوم بخدمتهم من خلال منصبي الاداري في القسم وكلّي امل وثقة ان التطورات التي تم ادخالها للمركز الطبي بشكل عام ولقسم علاج وجراحة الاطفال خلال السنوات الاخيرة حتما ستعود بالفائدة لمئات الالاف من المرضى والمتعالجين في المركز الطبي من سكان منطقة الجليل".

مدير عام المركز الطبي للجليل الدكتور مسعد برهوم الذي يقوم مع الطاقم الطبي المهني ثورة كبيرة في تطوير الخدمات الطبية لسكان منطقة الجليل قال "بداية اهنئ الدكتور ميخائيل عساف على اختياره لإشغال هذا المنصب وقد تم اختياره كونه مهني ومتميز في عمله وكلي ثقة انه سيستمر في مسيرة العمل والتطوير في القسم لما فيه مصلحة خدماتيه وطبية لسكان الجليل ونحن نلمس هذا التطور والتغير من خلال ادخال الطواقم المهنية والاجهزة الطبية الحديثة لكافة اقسام المركز الطبي للجليل وخاصة لقسم علاج وجراحة العظام".