[x] اغلاق
مركنتيل مستمرّ في الإرتقاء بخدماته البنكيّة الديجيتالية لراحة زبائنه
31/5/2018 7:10

مركنتيل مستمرّ في الإرتقاء بخدماته البنكيّة الديجيتالية لراحة زبائنه

أطلق بنك مركنتيل مؤخرًا موقع "عساكيم +" الجديد الذي يهتم بكل ما يتعلق بالزبائن التجاريين مثل: الحصول على معلومات والقيام بمعاملات عديدة بسهولة وراحة. ويتيح الموقع إمكانية ملاءمة الخدمة لاحتياجات الزبون الشخصية. استخدام الموقع يُمكّن الزبون من التنقل بين المضامين بسرعة، ويتيح له رؤية آخر الحتلنات والبلاغات التي بانتظاره مثل: تحويل أموال ينتظر توقيعه، توفير ينتظر تحويله الى الحساب أو بطاقة اعتماد بانتظار تشغيلها وغيرها.

تومر بيريج مساعد أوّل لمدير عام بنك مركنتيل ومدير قسم التسويق وتطوير المصالح التجارية يقول: "نعمل على تطوير الخدمات طيلة الوقت. نتيح المجال لزبائننا لاختيار الخدمة الأكثر راحة لهم، بدءًا من خدمات الصندوق في كافّة الفروع وصولًا الى الخدمة البنكية المباشرة في الديجيتال والجهاز الخليوي التي تتيح القيام بعمليات مباشرة وسهلة ومريحة من كل مكان وفي أي وقت".

وتابع: "موقع "عساكيم +" يوفّر للزبون القيام بكافة المعاملات دون التوجه إلى فرع البنك، حيث يمكنه مثلا تنفيذ عدة معاملات والتنقل بين المناطق المختلفة في الموقع ومتابعة العملية التي كان يقوم بها. ويتيح الموقع خدمة CASH MANAGEMENT لمشاهدة كافة المعاملات والرّصيد في حساباته البنكية في البلاد أو الخارج وتحضير تقارير حولها، على أن نقدم إمكانيات أخرى لاحقا مثل تحويل عملات أجنبية بين البنوك، صرف شيكات تجارية، معرفة هوية المستخدممن خلال بصمة الإصبع وغيرها. استخدام الموقع سهل ومريح ومستمرون في تطوير الموقع".