[x] اغلاق
عزرائيلي لكل العيلة!
31/5/2018 8:24

عزرائيلي لكل العيلة!

في هذا العيد أيضًا: كل العائلة ستشتري من كنيونات عزرائيلي 1000 بطاقة هدية للعيد بانتظاركم من مجموعة كنيونات عزرائيلي

المدير العام لمجموعة كنيونات عزرائيلي، أرنون تورن: بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد ندعو جميع العائلات وأولادهم لزيارة كنيونات عزرائيلي والتمتع من تجربة تسوّق مميّزة لا مثيل لها بالإضافة الى الكثير من الحملات.

 

تهتم مجموعة كنيونات عزرائيلي دومًا بمشاركة المجتمع العربي في كل أعياده ومناسباته السعيدة، وذلك من خلال إطلاق حملات خاصة وتنظيم برامج ونشاطات وفعّاليات حصرية وملائمة  للوسط العربي.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد، يسرّ مجموعة كنيونات عزرائيلي تهنئة المحتفلين بالعيد على طريقتها، ودعوتهم للتمتع من تجربة تسوّق رائعة بالإضافة إلى الإستفادة من عدة حملات وجوائز قيّمة لجميع أفراد العائلة.

 

أرنون تورن، المدير العام لمجموعة كنيونات عزرائيلي يقول:"جريًا على عادتنا نحرص دائمًاعلى مشاركة زبائننا في جميع مناسباتهم وأعيادهم، ولأن المجتمع العربي هو جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي نعمل فيه ومعه، وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ندعو جميع الأهالي وأولادهم لزيارة كنيونات عزرائيلي والاستمتاع بتجربة تسوّق مدللة ولا مثيل لها، بالإضافة إلى حملة "عزرائيلي لكل العيلة" والتي في إطارها توزّع مجموعة عزرائيلي 1000 بطاقة هدية بقيمة 50 شيكل لكل من يشترك بالحملة، بالإضافة إلى بطاقة هدية بقيمة  5,000 شيكل لمشارك واحد لشراء احتياجات العيد لجميع أفراد العائلة من كنيونات عزرائيلي.  

ويسعدني أن أنتهز هذه الفرصة المباركة لأهنىء جميع المحتفلين بمناسبة عيد الفطر السعيد، وكل عام وأنتم بألف خير ".

يتسحاك ساعر، نائب المدير العام لمجموعة كنيونات عزرائيلي:" يطيب لنا أن نهنّئ جميع أبناء المجتمع العربي بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر ونتمنى لهم عيدًا سعيدًا. وفي هذه المناسبة المباركة ندعوكم جميعًا إلى زيارة كنيونات عزرائيلي والإستمتاع بأجواء العيد التي تجسّد الأخوّة والمشاعر العائليّة. من المهم لنا أن نوفّر لجمهور زوّارنا وزبائننا الفرصة المناسبة التي تتيح لهم أن يهنّئوا أقرباءهم وأعزاءهم بالشهر الكريم والعيد السعيد وأن نقدم لهم هدية خاصة- چيفت كارد عزرائيلي، ونعطيهم إمكانية الفوز بآلاف الشواقل لشراء احتياجات العيد من كنيونات عزرائيلي. عيد فطر سعيد- وعزرائيلي لكل العيلة".

شاحار طڨيف المدير العام لكنيون عزرائيلي النقب:"يسرّني ويشرّفني أن أغتنم مناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك لأتقدّم بأحر التهاني إلى جميع المسلمين بعيد الفطر ، أتمنى للجميع عيدًا سعيدًا ومباركًا. وبهذه المناسبة العطرة يسعدني أن أدعو جميع العائلات وأولادهم للقدوم إلى كنيون عزرايئيلي النقب للإستفادة من الحملات والتخفيضات العديدة التي تنظمها دكاكين الكنيون.تجدون لدينا أشهر الماركات والشبكات العالمية والمحلية، مثل: زارا، پول أند بار، ديوتي موتي، همشبير لتسرخان، سوبر فارم، فوكس، رنوار، كاسترو وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، ندعو العائلات لزيارة حانوت اوربانيكا- الحانوت الأضخم في البلاد والتي تمتد على مساحة 4200 متر مربّع والتمتع من أرقى الأزياء الفاخرة والعصرية لجميع أفراد العائلة وكل ذلك بأسعار مريحة. وبمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر السعيد أطلقنا في طابق المطاعم والأكل حملة 1+1 في العديد من المطاعم مثل چريچ، أروما، بيتسا، فلافل وغيرها".

رفائيل بولنيك، المدير العام لكنيون عزرائيلي عكا: "أودّ أن أقدّم أطيب التهاني والتمنيات لجميع المحتفلين بعيد الفطر السعيد. كما تعرفون، يعتبر كنيون عزرائيلي عكا مركزًا وملتقى لتعدّد الثقافات، خاصّة وأنه يشكّل محورَا رئيسيًا وتجاريًا لسكان الجليل، اذ انه متاح لكل السكّان في بلدات المنطقة. وكما عوّدناكم في السنوات السابقة، في هذه السنة أيضًا نعلن عن حملات وتخفيضات خاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد، على أرقى ماركات الأزياء التي تحبّونها. كنيون عزرائيلي عكا يتيح لكم تجربة تسوّق ممتعة ومدلّلة بأسعار مريحة للجميع".

يورام فيك- مدير عام كنيون عزرائيلي القدس-المالحة: "كعادتنا في جميع المناسبات والأعياد الخاصّة بالمجتمع العربي، يسرّنا أن نشارك زبائننا من الوسط العربي في جميع أعيادهم ومناسباتهم السّارة. وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، يسرنا أن ندعو جميع العائلات لزيارة كنيون المالحة والإستمتاع بتجربة شراء عائليّة وقضاء أمتع الأوقات في كنيون المالحة،حيث تجدون تحت سقف واحد أرقى الماركات والشبكات العالميّة المعروفة، ومنها: زارا، مانچو، پول اند بار، پيير كاردان، وشبكات اسرائيليّة: كاسترو، رنوار، اوربانيكا، فوكس، توينتي فور سيڨين وهمشبير لتسرخان. ويطيب لي أن أنهي كلمتي هذه بأحرّ وأعطر التهاني للجميع بمناسبة عيد الفطر، راجيًا أن نحتفل جميعنا بكل أعيادنا وقد تحقق السلام ونعمنا جميعًا بالصّحة والسّعادة والإزدهار" .

يچئال أورن، المدير العام لكنيون عزرائيلي الرملة: باسمي وبالنيابة عن إدارة كنيون عزرائيلي الرملة، أرفع أحر التهاني وأطيب التمنيات القلبية إلى جميع المحتفلين بعيد الفطر السعيد. كما هو معروف، فان كنيون عزرائيلي الرملة هو الكنيون الأضخم والأكثر جذبًا في المنطقة، حيث يضمّ أزياء من أعرق الماركات وشبكات الأزياء العالمية، ومنها:مانچو، M&H، أميريكان إيچل، فوت لوكر، تشيلدرن پليس، همشبير لتسرخان، رنوار، توينتي فور سيڨن، هونيچمان، چولف، سپرينچ، ألدو، سكوب، چولباري وغيرها. كنيون الرملة يُتيح لجميع أفراد العائلة الإستمتاع بتجربة تسوّق جذابة وعصرية، وكذلك قضاء أمتع الأوقات من خلال الفعاليات والنشاطات الخاصة".