[x] اغلاق
سهاد حامد شطروبي: اخترت أن أعطي توأمي سيميلاك- الاختيار رقم 1 في المجتمع العربي
5/6/2018 9:14

سهاد حامد شطروبي: " اخترت أن أعطي توأمي سيميلاك- الاختيار رقم 1 في المجتمع العربي"

تفخر شركة ابوت أن تزف البشرى بأن سيميلاك لا يزال تركيبة غذاء الأطفال المفضّلة لدى الأمهات في المجتمع العربي. وضع سيميلاك لنفسه، ومنذ سنوات طويلة، الهدف لمنح الأفضل، للأهل، للأمهات وبالطبع للأطفال والرضّع ممن يستهلكون تركيبة غذاء الأطفال خاصتنا.

تحدّثنا هذا الأسبوع مع سهاد حامد شطروبي، من الفريديس، والدة ألين التي تبلغ من العمر 7 سنوات والتوأم شام ويوسف يبلغان من العمر سنة ونصف، تستخدم سيميلاك وتحدثنا عن تجربتها.

لماذا اخترت أن تعطي توأمك سيميلاك بالذات؟

منذ اكثر من عشر سنوات سمعت عن سيملاك ادفانس وعن فوائده للاطفال وعند ولادتي لابنتي البكر قبل سبع سنوات استعملته وكان اختيار ناجح ومفيد لها ومن عادتي تذوق كل شي قبل اطعامه لاطفالي تذوقت سيملك فوجدته لذيذ وطعم مقبول  للرضع والاطفال. ومن تجربتي هذه عند ولادة التوأم قررت اختيار سيملاك ادفانس بلوس كغذاء للتوأم وهذه المرة ايضا كان اختيار موفق.

كأم، ما هو شعورك عندما تعطي أولادك الصيغة التي هي الخيار رقم 1 للأمهات في المجتمع العربي؟

اشعر بارتياح وغير قلقة، فخر واعتزاز لان اختياري موفق  كسائر الأمهات. وهذا أيضا يعزز ان اختياري تغذية طفلي كما غالبية الأمهات يشعرني بالراحة والاختيار الصح.

ماذا يعني لك أن يتم انتاج سيميلاك من قبل شركة أدوية مثل أبوت؟
اكتشف ذلك مع السنوات، وهذا ما اسعدني واعطاني الثفة واكد لي ان اختياري الانسب والافضل وخاصة بان هنالك رقابة شديدة على عملية الانتاج . والمتعلقة باكل التؤام وهذا يعني لي كالدواء.

ما هي الفوائد والامتيازات لسيميلاك التي اكتشفتها؟

عدة فوائد هامة. أولا وقبل كل شيء، الأفضل للهضم ولم يكن هناك ألم في الإمساك أو البطن، مكونات تساعد على النمو والتطور، تطوير وصحة الأطفال والطعم جيد لهم. إذا كان الطفل يأكل بسعادة، فهو علامة على أنه جيد وطعمه جيد.

ما هي توصيتك للأمهات لاستعمال؟
انا أنصح كل ام تستعمل سيملاك ولا للتفكير مرتين، لانه بالنهاية صحة اطفالنا هي الأهم وليترعرعوا على غذاء مفيد واكتمال الصحة والتنمية، الجسدية والعقلية على حد سواء، هي الامور الأكثر أهمية الذي يستحقها لأطفالنا .

منذ أن تعرفت على سيميلاك، هل اكتشفت أشياء جديدة لم تكن تعرفها عن تغذية الأطفال؟

قرأت مسبقا وعرفت ان سيميلاك يحوي مكونات يحتاجها الجسم
يحتاج إلى أن يكون قادرا على النمو الصحي والتقوية. لكن الامتحان الكبير هو ما إذا كان أولادي سيحبونه وقد فعلوا ذلك بالفعل.

أعطِ الأمهات نصيحة مهمة حول تغذية الأطفال:

اختيار فقط سيميلاك، الغذاء الصحي وخاصة من جيل صفر هو اساس لتطور جسم وعقل طفل سليم وسيملاك غني بالفيتامينات والحديد وغيرها  من المواد الصحية التي  تفيد وتساعد على تطور الطفل بصورة سليمة وصحية.