[x] اغلاق
الفنان المكسيكي عمر أورتيز موهوب بشكل لا يصدق
5/6/2018 9:34

الفنان المكسيكي عمر أورتيز موهوب بشكل لا يصدق

ولد عمر أورتيز عام 1977 في غوادالاخارا ، خاليسكو ، المكسيك ، حيث لا يزال يعيش هناك. منذ أن كان صبيا كان دائما مخصصا للرسم والتوضيح.

الواقعية في الرسم هي واحدة من المقترحات الجمالية التي تم استكشافها قليلا ؛ ومع ذلك ، فهي واحدة من اهتمامات المبدع الشاب عمر أورتيز (غوادالاخارا ، 1977) ، الذي اقترح حجم هذا التعبير وتبادل أعماله في معرض Divart ، تحت عنوان La Femme (المرأة).

الرسام الشاب الموجود في hyperrealism شكل من مظاهر أن فقط العظيمة تمكن من السيطرة. في عمله ، تمكن من التقاط أكثر تفاصيل جزء من الواقع ، الأمر الذي أربك المشاهدين الذين ، عندما يرون لوحاته ، يعتقدون أنهم أمام صورة فوتوغرافية. "أحاول تمثيل الأشياء التي أرسمها بشكل حقيقي قدر الإمكان ، وأحيانًا أحققها وأحيانًا لا أفعل ذلك. ما يملأني هو إعادة إنتاج الأشكال والألوان ولون البشرة واللعب بالإضاءة الطبيعية. أحب أن يكون لدي إعدادات واضحة جدًا ، كما حقق رافائيل كودورو أو سانتياجو كاربونيل ، التي أثرت في عملي ، بالإضافة إلى مايكل أنجلو ، رسام عصر النهضة ، "تقول الفنانة إلى ميلينيو. في هذا المعرض ، أول عرض له ، أورتيز - الذي لديه 11 عاما من الخبرة - يجمع بين الرومانسية والحب ، على ما قد حدده البعض اقتراحه بأنه "لوحة رومانسية". يؤكد أورتيز أنه لا ينوي إنقاذ الرسم من ازدهار الفن المفاهيمي ، لكنه ببساطة مهتم بهذا النوع من التعبير وفي التعامل مع الموضوعات البسيطة. هذا ، من دون إنتاج قصص متقنة للغاية ، لأن ما يحفز هو نقل العواطف ، في هذه الحالة مع الواقعية الفائقة التي يسميها "الحد الأدنى" ، لأنه في مؤلفاته يستخدم الحد الأدنى من العناصر. وقد كان تدريبه كمصمم جرافيك وطعمه للتصوير الفوتوغرافي أساسًا لالتقاط صور الواقعية التي تفاجئ كل من الغرباء والغرباء. بهذه الطريقة ، مع إدارة الطائرات وعمق الميدان ، فإنه من الناحية الفنية يحقق مهمته ، والتي يتم تعزيزها من خلال التفاصيل الصغيرة التي يتم التقاطها بواسطة فرشاة له. يقول صاحب معرض "Divart" التابع لشركة Divart ، Isaac Green Cohen ، إنه يعمل مع Ortiz لمدة خمس سنوات ، حيث أنه مكرس للترويج للفنانين المكسيكيين بأسلوب واقعي أو واقعي ، مثله مثل هذا المبدع الشاب. "اقتراحك فريد من نوعه ؛ لا أعرف فنانًا آخر يمكنه في مثل عمره أن يرسم مثل هذا. عندما ترى صورك ، يمكنك أن تقسم أنها صورة ، ولكن في الواقع هي لوحات ذات جودة هائلة ، لأن تفاصيلها مشكلته هي أن اللوحة التي تنتهي ، تباع ، لذلك لم تتح لنا الفرصة لجمع أعماله من أجل معرض ، ثم بجهد لمدة عام ونصف دون أن نبيع أي شيء من عمله ، وضعنا معاً اللوحات الـ 12 التي سيتم عرضها حتى الخامس من ديسمبر تحت عنوان La Femme ". يعود اهتمام Divart Gallery بتشجيع الواقعية الفائقة إلى حقيقة أنه مظهر نادرًا ما يتناوله معظم الفنانين ، ربما لأنه في عمليات بحث أخرى ، بالإضافة إلى أنه "يمثل مكانًا مختلفًا ، نظرًا لأن المعارض "في إظهار المناظر الطبيعية أو لا تزال الحياة" ، يقول غرين كوهين إلى ميلينيو. يقع معرض Divart في Calle Andrés Bello رقم 29 ، في الغرفة 2 ، في فندق W Marriot ، في بولانكو.