[x] اغلاق
تيم حسن يتحدث للمرة الاولى عن اسرار ارتباطه بوفاء الكيلاني وفاجأ الجميع عندما أعلن أنه كان فكرة استبعاد نادين نسيب نجيم من الهيبة
11/6/2018 9:50
 
تيم حسن يتحدث للمرة الاولى عن اسرار ارتباطه بوفاء الكيلاني وفاجأ الجميع عندما أعلن أنه كان  فكرة استبعاد نادين نسيب نجيم من الهيبة
تحدث الممثل السوري تيم حسن للمرة الأولى، عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كاشفاً عن حقيقة وقوعه في حبها قبل استضافتها له في برنامجها “الحكم”، مؤكداً أنه يخطط لإنجاب الأطفال.
 وأشار خلال استضافته في برنامج “مجموعة إنسان” إلى أن شيئاً ما تسرب في داخله باللاوعي منذ لقائه بوفاء الكيلاني في البرنامج، إلى أن جمعتما الأقدار بعد عامين من الحلقة فتزوجا.
وأضاف: “من حظي ومن رضا الله عليّ، أن وضع في طريقي شخصية مثل وفاء”، مشيراً وأشار إلى أنه لم يكن يتخيل أن تكون زوجته خفيفة الدم للغاية، عكس الصورة التي كان يتخيلها عنها.
وعن أكثر القواسم المشتركة بينهما، أوضح أنما اكتشفا أنهما يشبهان بعضهما بالعديد من الصفات بعد الزواج، حيث أن كلاهما يميل للخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما يحبان عملهما جداً.
 
وفاجأ الممثل السوري ​تيم حسن​ الجميع عندما أعلن أنه كان مع فكرة استبعاد الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة ​نادين نسيب نجيم​ عن مسلسل "الهيبة 2".
وقال حسن في تصريح له مع برنامج مجموعة إنسان مع ال​إعلام​ي علي العلياني: الموضوع صار ورا ضهرنا، انا الحقيقة كان عندي تمني قلته للأستاذ صادق الصباح، انا مستشرف بعد عملين أو عملين وربع مع مسلسل "تشيلو" انا شفت بإحساسي انه الأفضل نستبدل نجيم وتركت الكرة بملعبهم، الافضل نتجه لمنطقة متجددة لأن الجمهور يحب التجديد، وهي "نادين نسيب نجيم" ما شاء الله بسرعة صارت أهم نجمات لبنان، فإجا داعم لخياري بإستبعاد نجيم وهو تعو نحكي الهيبة سابقاً".
وردا على سؤال مباشر من العلياني فحواه "يعني انت كنت وراء انسحاب نجيم من العمل" اجاب حسن: لا انا ما بقدر قول هيك، هذا قرار انتاجي إخراجي بالنهاية" رغم انه قال في كلامه أنه فكرة استبعاد نجيم بدأت من عنده.
الممثلة نادين نسيب نجيم ردت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت التالي: "فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع".