[x] اغلاق
الشرطه تقتحم بيوتًا في المدينة وتضبط سمومًا بأنواع وأوزان مختلفة ، عشرات الاف الشواقل ومسدسان من نوع ايروسوفت
13/6/2018 10:03

أول إنجاز عملي لشرطة شفاعمرو لمكافحة المخدرات في المدينة بالرغم من عدم شموليته ....

الشرطه تقتحم بيوتًا في المدينة  وتضبط سمومًا بأنواع وأوزان مختلفة ، عشرات الاف الشواقل ومسدسان من نوع ايروسوفت

اعتقال اربعة مشتبهين بالتجاره (22،24،28،30) والتحقيق مع 43 زبون اشتروا السموم

انجزت شرطة شفاعمرو انجازها العملي الأول من نوعه في تاريخها  بهذا الحجم والمقدار ازاء تعرضها لانتقادات واسعه جدا من قبل السكان والمواطنين بتقاعسها البائس خلال عشرات السنين بمكافحة ظاهرة المخدرات  التي انتشرت في المدينة كالنار في الهشيم , فبيعت السموم في الشوارع تحت أعين رجال الشرطة الذين تقاعسوا او انهم ربما حسب شكوك الناس تعاونوا مع التجار لانتشار السموم في المدينة, اذ كيف يمكن تفسير استفحال الظاهرة دون رد مناسب من الشرطة بالرغم من ان رجال الشرطة يؤشرون للسكان بالبنان على كل تاجر وتاجر ويعرفون جميع البؤر والحارات ويعرفون مدى معاناة الناس وما يشكله التجار من خطورة على حياة الناس .

واليوم أظهرت الشرطة صحوة نوعية محدودة بالرغم من انجازها الهائل, اذ لا تزال المدينة ترزح تحت طائلة ارهاب تجار السموم الذين يفرضون سطوتهم على حارات برمتها ويسلبون السكان السكون والراحة, حيث يعيش السكان تحت وطأة الإرهاب والخوف والرعب والمعاناة, ولا تزال الشرطة تتقاعس وتقوم بحملات غير مهنيه فاشله لا ترقى لنوايا القضاء او الحد من هذه الظاهرة انما فقط "على عينك يا تاجر".

 هذا وضمن انجازها الاول اعتقلت الشرطة هذا الأسبوع أربعة مشتبهين وأوقفت 43 آخرين بشبهة ترويج واستعمال المخدّرات من نوع حشيش واكستازي في مدينة شفاعمرو .

هذا وأفادت الشرطة عبر بيان خاص : أنّه خلال حملة تفتيش قامت بها ,تم العثور على أنواع مختلفة من المخدّرات وبأوزان مختلفة وعشرات ألاف الشواقل ومسدّسين من نوع ايرسوفت . هذا وقد تم اعتقال أربعة مشتبهين  (22,24,28,30 عاما ) من مدينة شفاعمرو ،  بشبهة الاتجار بالمخدرات وتم توقيف 43 مشتبها بشراء هذه المخدرات من المدينة والقرى المجاورة  وفي ذات السياق مدّدت محكمة الصلح في عكا اعتقال المشتبهين الأربعة لغاية يوم 14/6/18 وتتوقّع الشرطة أن تكون هناك اعتقالات إضافية ضمن التحقيقات الجارية