[x] اغلاق
ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ31 اليوم في وقت عصيب ومطالب باعتزال اللعب مع الأرجنتين
24/6/2018 8:12
ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ31 اليوم في وقت عصيب ومطالب باعتزال اللعب مع الأرجنتين
يحتفل اليوم الأحد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يشارك مع منتخب "التانغو" في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا بعيد ميلاده الـ31.
ويأتي احتفال ميسي بعيد ميلاده في وقت يمر فيه منتخب الأرجنتين بفترة عصيبة، حيث يخوض بعد غد الثلاثاء، مباراة مصيرية أمام نيجيريا في ختام منافسات المجموعة الرابعة لموديال روسيا 2018. 
وأي نتيجة غير الفوز في هذه المباراة ستعني خروج "راقصي التانغو" مبكرا من بطولة كأس العالم، وهو ما سيؤدي لتكريس عقدة ميسي مع منتخب بلاده، حيث فشل "البرغوث" حتى الآن في التتويج معه بأي لقب كبير.
وتزايدت الضغوط على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها منتخب التانغو الخميس أمام كرواتيا 3-صفر وتعقد مهمة الفريق في التأهل إلى الدور الثاني.
وظهر ميسي بوجه شاحب خلال مباراة أمس ولم يسدد الكرة باتجاه المرمى سوى مرة واحدة، وفشل للمباراة الثانية على التوالي في المونديال بالوصول إلى الشباك بعد تضييع ركلة جزاء في المباراة الأولى أمام آيسلندا 1-1.
وشن أحد أبرز الصحفيين الرياضيين في الأرجنتين هجوما قاسيا على ليونيل ميسي، وقال إن نجم برشلونة يجب أن يعتزل اللعب دوليا.
واعتبر الصحفي فرناندو نيمبرو أن ميسي يملك الكثير من السيطرة على الأمور داخل منتخب الأرجنتين، ويتدخل في اختيار اللاعبين رغم أنه لا يقدم نفس الأداء الذي يقدمه مع برشلونة.