[x] اغلاق
بالصور:هيفاء ةعاصي ونوال الزغبي في إحدى حفلات عيد الأضحى
2/12/2009 11:31

أحيت النجمة اللبنانية هيفا وهبي بمشاركة النجمين عاصي الحلاني ونوال الزغبي حفلة من أجمل سهرات بيروت وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بدأ الحفل، قبيل منتصف الليل مع إطلالة الفنانة نوال الزغبي، على أنغام أغنية "ياما قالوا" لتقدّم من بعدها للحضور باقة من أجمل أغنياتها التي تنوّعت ما بين قديمة وحديثة نذكر

وعند الساعة الواحدة والربع تقريباً، أطلّت الفنانة هيفاء وهبي وهي تؤدي أغنية "سنرى"، وأثناء تقديمها مجموعة من أغنياتها تحدثت إلى الحضور لتوجه لهم بطاقة معايدة بحلول عيد الأضحى المبارك ولتعبّر عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الثلاثي ولم يسمح الساهرون للنجمة هيفاء وهبي بمغادرة المسرح، على الرغم من اعتذارها عن متابعة الغناء بسبب انتهاء الوقت المخصص لها، إلا بعد أن قامت بتقديم مقطع من أغنيتها الجديدة المخصصة للأطفال "بابا فين" وقاموا بمشاركتها الغناء.


أما ختام الحفل فقد كان مع الفنان عاصي الحلاني الذي أحدث اعتلاؤه المسرح صخباً كبيراً بخاصة وأنّه ترافق مع أغنية "بيكفي إنك لبناني" فألهب الحضور الذي ترك مقاعده وانتقل إلى الرقص وتشكيل حلقات الدبكة. وقد استمر الحلاني بالغناء من حوال الساعة الثانية والربع إلى الساعة الرابعة صباحاً تقريباً.